اليوم..عاصمة #حضـرموت تحتضن مليونية الوفاء لدولة الإمارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتحتضن مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مليونية الرابع من سبتمبر اليوم الخميس في ساحة القرار قرارنا وسط المدينة.

 

 وتأتي المليونية بناء على دعوة أطلقها المجلس الانتقالي الجنوبي كعتبير عن وفاء أبناء الجنوب  للدور الإماراتي البارز وتذكيرا بحادث الرابع من سبتمبر والذي سقط فيه عدد من الشهداء من القوات المسلحة الإماراتية في محافظة مأرب إثر خيانة واستهداف مباشر من قبل عناصر حزب الإصلاح الإخواني.

 

وقبل يوم من التظاهرة الكبرى التي تشهدها المكلا دعت الجمعية العمومية بالمجلس الانتقالي الجنوبي كافة القيادات المحلية في  المحافظات الجنوبية إلى تسهيل الاجراءات اللازمة لانتقال المواطنين إلى المكلا مؤكدة في السياق ذاته حرص المجلس الانتقالي على نجاح المليونية لإيصال الصوت الجنوبي للعالم أجمع .

 

 ومن جانبها شهدت منصة تويتر  تصدر وسم #غدر_4سبتمبر  والذي أطلقه نشطاء جنوبيون تجسيد لذكرى استشهاد عدد من الجنود الإماراتيين والسعوديين في معسكر للتحالف العربي في محافظة مأرب.

 

 وفي السياق ذاته وصف الإعلامي الإماراتي الدكتور علي النعيمي حادث الرابع من سبتمبر بالحادث الغادر الذي يقف خلفه عملاء قطر من الإخونجية والحوثيين.

اليوم..عاصمة #حضـرموت تحتضن مليونية الوفاء لدولة الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم..عاصمة #حضـرموت تحتضن مليونية الوفاء لدولة الإمارات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم..عاصمة #حضـرموت تحتضن مليونية الوفاء لدولة الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق