الآلاف من ابناء #شبـوة يزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :

انطلق الآلاف من ابناء محافظة شبوة صباح اليوم الخميس، الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت للمشاركة في مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد المشاركون في موكب شبوة على أهمية هذه المليونية، كتجسيد للوفاء والثناء والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفها النبيلة، تجاه الشعب الجنوبي على مختلف الاصعدة السياسية والامنية والتنموية والانسانية، مشيرين إلى أن ابناء شبوة والجنوب عامة يثمنون هذه المواقف من دولة الإمارات الشقيقة.

وفي السياق جدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني، تقديره للمواقف العظيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بقيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق والمتمثل في دعمهم السخي واللامحدود لشعب الجنوب، لافتاً إلى أن ابناء شبوة والجنوب عامة لن يكونوا الا في خندق واحد مع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في التصدي للمشروع الإيراني في المنطقة العربية، ومكافحة الارهاب.

وعبر السليماني عن شكره وتقديره لابناء شبوة الذين توافدوا من كل حدب وصوب للمشاركة في مليونية الوفاء بمدينة المكلا، مع إخوانهم من ابناء محافظات حضرموت والمهرة وسقطرى، والتي تتزامن مع مليونية الوفاء في العاصمة عدن، والتي يشارك فيها ابناء محافظات عدن وأبين ولحج والضالع.

هذا وقد ردد المشاركين من ابناء شبوة في طريقهم للمكلاء الهتافات الثورة الجنوبية و الاناشيد الحماسية المعبرة عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الجنوبي والإماراتي.

الآلاف من ابناء #شبـوة يزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الآلاف من ابناء #شبـوة يزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الآلاف من ابناء #شبـوة يزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق