جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - 24:أطلق نشطاء جنوبيون هاشتاق مليونية الوفاء للإمارات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في مواكبة لمسيرات التأييد التي شهدتها عدن دعماً لدور الإمارات البارز في حفظ واستقرار البلد ورفضاً لكل محاولات الأطراف الجاحدة للنيل مندورها الكبير، وقد لاقى الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من قبلرمغردين جنوبيين وإماراتيين وسعوديين وعرب.
وأكد عدد من النشطاء الجنوبيين أن الهاشتاق هدف إلى إبراز الدور الكبير لدولة الإمارات في مساندة اليمنيين وإغاثتهم والوقوف في صفهم، وشدد على تمسك المواطنين في الجنوب بالإمارات حليفاً استراتيجياً في محاربة الإرهاب، والمد الإيراني، وندد بالحملات الإعلامية الإخوانية والقطرية ضد أبوظبي، وإحياءً لذكرى "غدر 4 سبتمبر" الذي شهد تعرض قوات التحالف العربي والقوات الإماراتية لقصف صاروخي في مأرب في 2015.
وتداول المغردون صوراً لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع عبارات تؤكد على معاني المحبة والتقدير والوفاء لما قدمته الإمارات لليمن على مدار 4 سنوات، كما نشر مغردون فيديو لزيارة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى عدن عام 1977، ما يؤكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين عدن والإمارات.
ونشر المغرد محمد علي صورة لأهالي قلعة صيرة بالقرب من ميناء عدن، في رسالة محبة وشكر ووفاء للإمارات والمملكة العربية السعودية، وقد اكتست القلعة بعلم البلدين.
وقال المغرد اليزيدي أبو شموخ: "من القلب إلى القلب ومن المعلا والمكلا شكراً إمارات الخير شكراً أولاد زايد.. عهداً لن ننسى مواقفكم الأخوية وسنكون خناجر في نحور من يعاديكم، وهذا عهد الرجال الصادقين للرجال الأوفياء".
وقال المغرد علي الشعيبي: "اليوم شعب الجنوب يقدم نوعاً من العرفان نوعاً من الوفاء للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.. دولة سيوف الحق شيوخ العرب.. هذا الوفاء لن يكون اليوم فقط بل سيكون للتاريخ جيلاً بعد جيل ستتوارث الأجيال من أنقذ الجنوب من عبث العابثين ومن دنس المحتلين".
وقال المغرد الهلالي: "نشهد إنك كفيت ووفيت يا بو خالد ولك ولدولتك ولشعبك منا كل الوفا، ولن ننسى ما قدمتم لنا ماحيينا أنتم أهل خير وأهل وفاء وأهل فزعة، ولا هي غريبه دام إنتو عيال زايد مليونية الوفاء للإمارات هي رسالة شكر سيبعثها أبناء الجنوب لدولة الإمارات قيادة وشعباً".
وقالت المغردة الجنوبية أمل: "في الوقت الذي أرسل الأشقاء الجنوبيين مليشيات الحوثي لغزو وتدمير عدن، وفي الوقت الذي أرسلوا فيه تنظيماتهم الإرهابية بعد تحرير عدن والجنوب من مليشيات إيران، وفي الوقت الذي غابت فيه ما تسمى بالشرعية لم يحضر معنا إلا الإمارات، فكيف لا نرد الوفاء لإمارات الخير".

جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق