العواضي يطلع الخارجية الكينية على تبعات التمرد في الجنوب وعدوان طيران الامارات على الجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
sabanew.png

اخبار من اليمن نيروبي ـ سبأنت

التقى القائم بأعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي اليوم مع نائب رئيس دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الكينية بيتر سانقو، لاطلاع الجانب الكيني على تبعات التمرد المسلح لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي وسيطرته على مؤسسات الدولة بدعم إماراتي.

وتطرق العواضي الى استهداف طيران الإمارات للجيش الوطني بعدة غارات جوية سقط خلالها عدة قتلى وجرحى من الجنود والمدنيين.. لافتا الى بيان الرئاسة اليمنية الذي ادان الجريمة وتمرد الميليشيا وانتهاكاتها ضد المدنيين.

من جانبه أعرب المسئول الكيني عن اسف بلاده لما يجري في اليمن.. مؤكدا وقوف كينيا مع الشرعية و تدعم كافة جهود السلام في اليمن.

العواضي يطلع الخارجية الكينية على تبعات التمرد في الجنوب وعدوان طيران الامارات على الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العواضي يطلع الخارجية الكينية على تبعات التمرد في الجنوب وعدوان طيران الامارات على الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العواضي يطلع الخارجية الكينية على تبعات التمرد في الجنوب وعدوان طيران الامارات على الجيش الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق