كلمتنا : موتوا بغيظكم .. فإن #الامـارات باقية في عدن وكل مناطق الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كتب/ عيدروس باحشوانلحظات محدودة تفصل مليونية الوفاء للامارات عن إكتمال الحشود من مناطق الجنوب الى ساحة الاحرار في الشارع الرئيسي بالمعلا..الشارع الذي شهد احداث هامة في السجل الوطني الجنوبي على مدى اكثر من عقد من الزمن خرج اليه أبناء الجنوب صغارا وكبار رفضا للاحتلال اليمني واعتصموا واحتجوا فيه على القتل والبطش واحيوا المليونيات وادوا الصلاة على ارواح الشهداء وشيعوا المئات منهم وطاردوا فلول الحوثة وفي ازقته ضرب الجنوبيون اروع ملاحم الفداء والبطولة والتضحية من أجل انتزاع حريتهم واستعادة دولتهم.

من هنا من الشارع الرئيسي "مدرم" يجدد الجنوبيون العهد والوفاء لسندهم الحقيقي الامارات العربية المتحدة في الدفاع عن وطنهم وانتزاع حريتهم على طريق استعادة دولتهم.

لذا فإن رفع راية الامارات وصور شيوخها فوق اسطح المنازل وفي الدوارات والشوارع وفي مقدمة السيارات والمركبات نزر يسير من الوفاء لهم وردا لكل ابواق الشرعية والاخوان التي ما برحت في محاولة النيل وتزييف الحقائق للوجود الاماراتي الذي تجذر في في اعماق الارض الجنوبية واليمن خيرا وعطاءا وتضحية.

موتوا بغيظكم .. فإن الامارات باقية في عدن وكل مناطق الجنوب وستبقى الى ما شاء الله وهذه ارادته تعالى وإرادتنا نحن الجنوبيون .

كلمتنا : موتوا بغيظكم .. فإن #الامـارات باقية في عدن وكل مناطق الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلمتنا : موتوا بغيظكم .. فإن #الامـارات باقية في عدن وكل مناطق الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلمتنا : موتوا بغيظكم .. فإن #الامـارات باقية في عدن وكل مناطق الجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق