مشاركون في مليونية الوفاء: نرفض نكران الجميل للإمارات ودورها في بلدنا عظيم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - 24:
توافد عشرات الآلاف من أبناء الجنوب الذين تقاطروا من عدة محافظات جنوبية إلى ساحة المعلا للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات اليوم الخميس، استجابة لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك تثميناً لوقوف دولة الإمارات مع الشعب في محنته، ودعمها السخي والمستمر لهم في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.
وأكد مشاركون في المليونية عبر موقع 24، أن مشاركتهم في هذه الفعالية تأتي لرد العرفان لدولة الإمارات التي وقفت إلى جانب البلد لحفظ أمنه واستقراره، وكانت صمام الأمان في وجه المخطط الإيراني التوسعي، وإرهاب ميليشيات الحوثي التي نشرت الرعب والدمار والقتل حيثما كانت، لافتين إلى أن عيال زايد جادوا بكل غالٍ ونفيس ليعود البلد سعيداً، وسالت دماء جنود الإمارات الأبطال لتروي تراب الوطن ، لتتذكر الأجيال عبر التاريخ تضحياتهم البطولية العظيمة لصون أمن المنطقة واستقرارها.
إفشال المخطط الإيراني
وقال عبد الرحمن اليافعي: "نثمن دور الإمارات ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ووقوفها في وجه مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة، واستخدمت عملاءها الحوثيين، وجندتهم للمشاركة في تنفيذه، لكن الإمارات ودول التحالف كانوا لها بالمرصاد، ومنعوا اختطاف البلد من الحضن العربي".

وأكد أن مشاركته مع إخوانه من أبناء الجنوب في المليونية، تأتي لرد الوفاء بالوفاء من أبناء عدن والجنوب لدولة الإمارات العربية قيادة وشعباً، مشيراً إلى أن "ما قدمته الإمارات ليمنيين سيبقى محفوراً في الذاكرة، وسيثبت شعبنا للعالم أنه وفي مع من أوفى معنا".
رفض الإساءة للإمارات
ومن جانبه، قال صالح البريكي: "إسهامات الإمارات ملموسة في مختلف الجوانب الإغاثية، وجهودها المبذولة على مدار 4 سنوات لدعم العملية التنموية الشاملة في اليمن تستحق الشكر والتقدير".
وأضاف: "خرجنا في مليونية الوفاء للإمارات للتعبير عن رفضنا الإساءة إلى الإمارات عبر الأبواق والحملات الإعلامية المشبوهة التي تحاول النيل من دورها الإنساني في تضميد الجراح والتخفيف من معاناة اليمنيين، وهذه الحملات سرعان ما تتهاوى أمام استمرار الإمارات في نهجها وتمسكها بموقفها الثابت من أجل اليمن".
وحدة الدم والمصير
وبدوره، أكد محمد الزبيري، أن "خروج أبناء الجنوب في مليونية وفاء للإمارات قيادة وشعباً، لا يعد فقط رداً للجميل الذي قدموه ومساعدتهم لنا على تجاوز الأزمات الكارثية التي تسبب فيها الغزو الحوثي المدعوم من إيران لبلادنا، بل هو من تراثنا العربي الأصيل، فنحن أشقاء مصيرنا واحد، ودمنا واحد، ونرفض حجود ونكران الجميل للإمارات ودول التحالف العربي في محاربة الحوثيين والتنظيمات الإرهابية".
وأضاف: "نحن ندرك جيداً حجم التضحيات والدعم الذي قدمته الإمارات لأبناء شعبنا، ونفخر بشراكتهم الحقيقية معنا في معركتنا ضد قوى الشر التي تشن دائماً حرباً إعلامية لتزوير الحقائق ونشر الأكاذيب، ورسالتنا اليوم أنه لن تنجح أي محاولة للنيل من العلاقة الأخوية الوطيدة التي تجمعنا مع دولة الإمارات لأنها معمدة بالدم.. دم الإماراتيين الذي امتزج مع دماء شهداء الجنوب وشهداء دول التحالف للحفاظ على أمن واستقرار اليمن".

مشاركون في مليونية الوفاء: نرفض نكران الجميل للإمارات ودورها في بلدنا عظيم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشاركون في مليونية الوفاء: نرفض نكران الجميل للإمارات ودورها في بلدنا عظيم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشاركون في مليونية الوفاء: نرفض نكران الجميل للإمارات ودورها في بلدنا عظيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق