تربية #حضـرموت ترفد مدارس بروم ميفع بمدخلات جديدة لتطوير العملية التعليمية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:أكد وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على النجاحات الكبيرة التي تحققها حضرموت في المجال التربوي والتعليمي مثنياً على ما تشهده مدارس ومجمعات ورياض أطفال مديريات المحافظة كافة من استقرار وحسن سير للدراسة مع بدء العام الدراسي الجديد ..

مشيراً أثناء جولته التفقدية بمجمعات البنات التعليمي والرازي للبنين ببروم والفاروق بمنطقة غيضة البهيش بمديرية بروم ميفع بمعية الأخوين ناصر علي الشعيبي مدير عام المديرية وقائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية إلى أن هذه المديرية قد حظيت بالعديد من التدخلات لتطوير البنية التحتية والبيئة المدرسية ورفدها بالمختبرات العلمية ومعامل الحاسوب أسوة بغيرها من المديريات بدعم وتمويل من الراعي الأول محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، موجهاً بضرورة الإشراف المستمر على الجوانب الفنية ومتابعة أداء المعلمين والمعلمات من قبل المنطقة التوجيهية وتحفيز التلاميذ والطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي والحرص على المنافسة لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

وكان الوكيل عبدون ومدير عام المديرية قد دشنا مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الممول من السلطة المحلية بالمحافظة لمدارس مديرية بروم ميفع.

تربية #حضـرموت ترفد مدارس بروم ميفع بمدخلات جديدة لتطوير العملية التعليمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تربية #حضـرموت ترفد مدارس بروم ميفع بمدخلات جديدة لتطوير العملية التعليمية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تربية #حضـرموت ترفد مدارس بروم ميفع بمدخلات جديدة لتطوير العملية التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق