اختتام تأهيل 60 عنصرا من منتسبي الشرطة بمحافظات اقليم سبأ في مجال العمليات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

حضر وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن والشرطة الدكتور احمد الموساي في مدينة مأرب اليوم، فعالية اختتام الدورة الخامسة لـ 60 عنصرا من منتسبي الشرطة في محافظات اقليم سبأ وتشمل( مأرب، الجوف، والبيضاء)، وذلك في مجال "عمليات الشرطة" والتي استمرت عشرة ايام.

واكد الموساي على الاهتمام الكبير بتدريب وتطوير قدرات وإمكانيات افراد منتسبي الشرطة، وانعكاس ذلك على واقعهم في الميدان من تحقيق الإنجازات والنجاحات ومحافظة مأرب مثالا لذلك والتي اصبحت المحافظة الأولى في الأمن والاستقرار.

وحث المشاركين في الدورة على الاستفادة من المعلومات والتدريبات التي تلقوها خلال فترة مشاركتهم والحرص على تطبيقها في واقعهم العملي وتمثيل الدولة بالشكل النموذجي الذي اعتاده المواطن منهم.

من جانبه قال مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني إن الإدارة حريصة على مواصلة دورات التدريب والتأهيل والارتقاء بمستوى منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة.

اختتام تأهيل 60 عنصرا من منتسبي الشرطة بمحافظات اقليم سبأ في مجال العمليات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام تأهيل 60 عنصرا من منتسبي الشرطة بمحافظات اقليم سبأ في مجال العمليات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام تأهيل 60 عنصرا من منتسبي الشرطة بمحافظات اقليم سبأ في مجال العمليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق