عسكر يدعوا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات رادعة ضد جرائم مليشيا الحوثي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

بحث وزير حقوق الانسان محمد عسكر، اليوم، مع نائب رئيس البعثة الأمريكية في اليمن منير جنيد مستجدات الوضع على الساحة اليمنية وأوجه التعاون المشترك.

واستعرض اللقاء حالة حقوق الانسان في مختلف المحافظات واستمرار جرائم وانتهاكات ميليشيا الحوثي الانقلابية والمخالفة للقانون الدولي، ومنها جرائم تجنيد الاطفال واستمرار قصف المدن والاحياء السكنية بمختلف الثقيلة والمتوسطة وما خلفته من ضحايا.

وشدد عسكر على اتخاذ المجتمع الدولي مواقف رادعة تدين المليشيات الانقلابية لوقف استمرار الجرائم التي تقوم بها بحق اليمنيين، مثمناً مواقف الولايات المتحدة الامريكية ووقوفها الواضحة ضد المشروع الايراني في المنطقة والدعم الرئيسي للحوثيين.

واكد ان كافة الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي ضد اليمنيين لن تسقط بالتقادم، لافتاً الى ان الحكومة اليمنية تقوم برصد كافة الانتهاكات وستقوم بتقديم ملفات متكاملة للمحاكم الدولية بالجرائم التي تقوم بها هذه المليشيات.. داعيا إلى توحيد القرار الدولي في مجلس حقوق الإنسان وخصوصا في الدورة الحالية في سبتمبر الجاري نظر لحجم التضليل الحاصل هناك.

عسكر يدعوا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات رادعة ضد جرائم مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عسكر يدعوا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات رادعة ضد جرائم مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عسكر يدعوا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات رادعة ضد جرائم مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق