ثلاث رسائل قوية لـ"بن بريك" في مليونية الوفاء للإمارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاص:أرسل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك ، خلال كلمة ألقاها في مليونية الوفاء للإمارات بعدن - نشرت عبر حسابه على تويتر لاحقاً - ، ثلاث رسائل للتحالف العربي ، وأبناء الجنوب ، وأبناء الشمال.

وقال بن بريك في رسالته للتحالف : نوجه من هذه الوقفة رسالة إلى شعوب قوات التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات ، ونقول : "وقوفكم معنا سيظل دين على اعناق شعب الجنوب لرد هذا الجميل وسنكون ثابتين في موقفنا في الماضي والحاضر والمستقبل وان قيادة المجلس الانتقالي قوتها من هذا الشعب لقيادة السفينة الى بر الأمان".

وأضاف بن بريك : "رسالتنا الثانية إلى أشقائنا في الشمال نحن دعاة سلام ونمد أيدينا إليكم مع قوات التحالف العربي لتقديم أوجه الدعم المعنوي والعسكري من أجل الخلاص من هيمنة العصابات الموتوره التي أعطت ولائها لإيران وقوى إقليمية أخرى في المنطقة".

وأردف : "الرسالة الثالثة الى أبناء محافظات الجنوب كافة وأبين خاصة لا تنصتوا الى الأصوات الناعقة في القنوات و وسائل الإعلام الأخرى التي تدعي إلى الفتنة المناطقية والطائفية داخل جنوبنا الحبيب".

ثلاث رسائل قوية لـ"بن بريك" في مليونية الوفاء للإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثلاث رسائل قوية لـ"بن بريك" في مليونية الوفاء للإمارات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثلاث رسائل قوية لـ"بن بريك" في مليونية الوفاء للإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق