مئات الالاف من الجنوبيين يحتشدون في عدن وفاءا لدولة الإمارات العربية (صور وفيديو)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاحتشد عصر اليوم الخميس مئات الالاف من الجنوبيين في شارع مدرم العتيق بمديرية المعلا جنوب غرب العاصمة عدن في مليونية الوفاء لدولة الإمارات .

وكان المجلس الانتقالي دعا الجنوبيين للإحتشاد في كلا من عدن والمكلا بحضرموت في فعاليتين مركزيتين تأييدا ووفاءا لدولة الامارات الشقيقة ودورها الريادي وجهودها الجبارة في التحالف العربي ومكافحة الارهاب باليمن.

وهتف المشاركون في الفعالية هتافات مؤيدة لدولة الامارات ودورها البارز في عاصفة الحزم واعادة الامل ، فضلا عن دورها الكبير الى جانب القوات الجنوبية في مكافحة الارهاب والتطرف في البلاد .

وتأتي الفعالية في اطار الرسائل الجنوبية المراد ايصالها للأطراف الإخوانية في الحكومة اليمنية المقيمة في الرياض و التي شنت حملات اعلامية وسياسية ضد دولة الامارات والنيل من جهودها ودورها الكبير ، الا ان الجنوبيين اثبتوا ان شركاء صادقين وفاعلين واوفياء لدولة الامارات التي تمكنت خلال فترة وجيزة من تحرير وتطهير مناطق واسعة باليمن من الميليشيات الحوثية والتنظيمات الارهابية التي كانت تسيطر على محافظات كاملة باليمن .33e9f05c45.jpga984371fb1.jpgcabb2bb4a6.jpgbdec503595.jpgab1168180a.jpgcf9b543bba.jpg

مئات الالاف من الجنوبيين يحتشدون في عدن وفاءا لدولة الإمارات العربية (صور وفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مئات الالاف من الجنوبيين يحتشدون في عدن وفاءا لدولة الإمارات العربية (صور وفيديو)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مئات الالاف من الجنوبيين يحتشدون في عدن وفاءا لدولة الإمارات العربية (صور وفيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق