السقطري يستعرض مع رئيس البرلمان الجيبوتي تداعيات جريمة القصف الاماراتي للجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جيبوتي- سبأنت

بحث سفير اليمن لدى جيبوتي عبدالله السقطري اليوم، مع رئيس الجمعية الوطنية الجيبوتية (البرلمان ) محمد علي حمد، مستجدات الأوضاع في اليمن والعلاقات الثنائية بين البلدين.

واستعرض السفير تطورات الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن، وما قامت به مليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات تجاه مؤسسات الدولة، وكذا الجريمة الغادرة في قصف الطائرات الاماراتية التي استهدفت الجيش الوطني، وأسفر الهجوم عن مقتل وجرح العديد من افراد الجيش الوطني.

وقدم السفير للمسؤول الجيبوتي شرحا عن موقف القيادة السياسية، والحكومة الشرعية، عن الاحداث الأخيرة، وادانة ما تقوم به الإمارات من دعم وتمويل الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون، وتعارض ذلك مع أهداف تحالف دعم الشرعية في اليمن.

من جانبه جدد المسؤول الجيبوتي، دعم بلاده للحكومة اليمنية الشرعية، ووقوفهم مع أمن واستقرار ووحدة اليمن، مشيرا الى ان وجود مليشيا مسلحة خارج إطار مؤسسات الدولة امر مرفوض في تقاليد الدول والشعوب.

السقطري يستعرض مع رئيس البرلمان الجيبوتي تداعيات جريمة القصف الاماراتي للجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقطري يستعرض مع رئيس البرلمان الجيبوتي تداعيات جريمة القصف الاماراتي للجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقطري يستعرض مع رئيس البرلمان الجيبوتي تداعيات جريمة القصف الاماراتي للجيش الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق