المكلا تعانق المعلا بفعالية كبرى وفاءا للإمارات (صور)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعانقت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت الجنوبية عصر اليوم الخميس مدينة المعلا بالعاصمة عدن ، بفعالية مركزية كبرى وفاءا لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا .

واحتشد الالاف من ابناء المحافظات الجنوبية الشرقية في مدينة المكلا تلبية لدعوة المجلس الانتقالي بفعالية كبرى اقيمت في خور المكلا وفاءا وتأييدا لدولة الامارات ودورها ضمن التحالف العربي وجهودها في المحافظات الجنوبية في شتى المجالات .

ورفع المشاركون في الفعالية علم دولة الامارات جنبا الى جنب مع علم الجنوب وهتفوا نصرة وتأييدا ووفاءا للإمارات وقيادتها الحكيمة التي لعبت دورا محوريا في عمليات تحرير المحافظات الجنوبية من ميليشيات الحوثيين وتطهيرها من التنظيمات الارهابية الاخرى كالقاعدة التي كانت تسيطر على المكلا ومدن بشبوة وأبين ولحج .

تمكن الجنوبيون اليوم من ايصال صوتهم ورسالتهم بشكل واضح وجلي لكل من به صمم من تلك الاطراف والقوى الاخوانية المتسترة بعباءة الشرعية والتي تسعى منذ عامين الى تشويه دولة الامارات ودورها باليمن خدمة لأجندة قطرية إخوانية بحتة .b9e3049f1f.jpg3f79a8af29.jpg5260dc570c.jpg5bd4e8b325.jpg54a870326d.jpg0556f65bd6.jpgc9b6d92717.jpg5fc8009db9.jpg

المكلا تعانق المعلا بفعالية كبرى وفاءا للإمارات (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا تعانق المعلا بفعالية كبرى وفاءا للإمارات (صور)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا تعانق المعلا بفعالية كبرى وفاءا للإمارات (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق