رئيس محلية الانتقالي بلحج : مشاركتنا بالمليونية تأتي لرد الجميل لدولة #الامـارات شعبا وقيادة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :في تصريح لرمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس المحلي بمحافظة لحج عقب مشاركة ابناء المحافظة قال ل" عدن تايم" :

ان مشاركة أبناء محافظة لحج في مليونية رد الوفاء التي اقيمت في الشارع الرئيسي بالمعلا تأتي لرد الجميل والمعروف لوقوف دولة الإمارات شعبا وقيادة والدور الكبير الذي قاموا به في خدمة هذا الوطن وتقديم العون والمساعدة في مختلف مجالات الحياة .
وأضاف : كما تأتي المشاركة اليوم في هذه المليونية بمئات الآلاف من مختلف مديريات المحافظة والذين نزلوا كالسيول المتدفقة من كل المناطق من السهول والوديات والجبال والهضاب والأحياء تعبيرا منهم عن شكرهم العميق للإمارات على مواقفهم النبيلة والشجاعة لمكافحة الإرهاب وتحقيق النصر .وأنها لثورة حتى النصر.b4aa017392.jpgfe55db3b23.jpg

رئيس محلية الانتقالي بلحج : مشاركتنا بالمليونية تأتي لرد الجميل لدولة #الامـارات شعبا وقيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس محلية الانتقالي بلحج : مشاركتنا بالمليونية تأتي لرد الجميل لدولة #الامـارات شعبا وقيادة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس محلية الانتقالي بلحج : مشاركتنا بالمليونية تأتي لرد الجميل لدولة #الامـارات شعبا وقيادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق