قيادي في انتقالي لحج لـ"عدن تايم": ما قدمته الإمارات سيبقى محفورا في ذاكرة الجنوبيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / صدام اللحجيثمن رئيس المجلس الانتقالي في عاصمة محافظة لحج الحوطة الأستاذ / وضاح الحنيشي دور الإمارات ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ووقوفها في وجه مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة واستخدمت عملاءها الحوثيين وجندتهم للمشاركة في تنفيذه لكن الإمارات ودول التحالف كانوا لها بالمرصاد ومنعوا اختطاف البلد من الحضن العربي.

وأكد وضاح الحنيشي في تصريح خاص لـ"عدن تايم": أن مشاركة أبناء الحوطة خاصة ولحج عامة مع إخوانهم من أبناء الجنوب في المليونية تأتي لرد الوفاء بالوفاء من أبناء لحج والجنوب لدولة الإمارات العربية قيادة وشعباً مشيراً إلى أن ما قدمته الإمارات سيبقى محفوراً في الذاكرة وسيثبت شعبنا للعالم أنه وفي مع من أوفى معنا.

وأضاف خرجنا في مليونية الوفاء للإمارات للتعبير عن رفضنا الإساءة إلى الإمارات عبر الأبواق والحملات الإعلامية المشبوهة التي تحاول النيل من دورها الإنساني في تضميد الجراح والتخفيف من معاناة اليمنيين.

منوها في الوقت ذاته هذه الحملات سرعان ما تتهاوى أمام استمرار الإمارات في نهجها وتمسكها بموقفها الثابت من أجل اليمن.

وختم الحنيشي أشكر كافة أبناء مدينة الحوطة على مشاركتهم وتلبيتهم نداء الوطن في انجاح مليونية مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة عدن.

قيادي في انتقالي لحج لـ"عدن تايم": ما قدمته الإمارات سيبقى محفورا في ذاكرة الجنوبيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في انتقالي لحج لـ"عدن تايم": ما قدمته الإمارات سيبقى محفورا في ذاكرة الجنوبيين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في انتقالي لحج لـ"عدن تايم": ما قدمته الإمارات سيبقى محفورا في ذاكرة الجنوبيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق