خبير عسكري اماراتي مخاطبا جماهير الجنوب : اعبر لكم عن فخرنا بكم عندما تنكر البعض لدماء شهدائنا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حيا الخبير العسكري الاماراتي خلفان الكعبي جماهير الجنوب التي تقاطرت من كل حدب وصوب واحتشدت في عدن والمكلا وتحملت المشاق للتعبير عن الوفاء للامارات والتحالف العربي.

وخاطب الكعبي في تغريدة رصدتها "عدن تايم" على حسابه بتويتر : " لهذه الجماهير تحملت المشاق لتوصل رسالتها ولتعبر عن وفائها ولتعبر عن أخلاق رجال ونساء الجنوب الأحرار.."

وعبر الكعبي بالقول : " من القلب اشكركم واعبر لكم عن فخرنا بكم عندما تنكر البعض لدماء شهدائنا حفظكم الله بحفظة والله ان ردكم كان وافيا".

واوصلت جماهير الجنوب في عدن والمكلا وسقطرى ومناطق الجنوب رسالة قوية الى العالم ان الجنوبيين سيظلون على ثباتهم جنبا الى جنب مع الاشقاء في دول التحالف ولن يتزحزحوا عن هذا الموقف قيد أنملة.

خبير عسكري اماراتي مخاطبا جماهير الجنوب : اعبر لكم عن فخرنا بكم عندما تنكر البعض لدماء شهدائنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري اماراتي مخاطبا جماهير الجنوب : اعبر لكم عن فخرنا بكم عندما تنكر البعض لدماء شهدائنا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري اماراتي مخاطبا جماهير الجنوب : اعبر لكم عن فخرنا بكم عندما تنكر البعض لدماء شهدائنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق