السفير السعودي لدى اليمن يشيد بتضحيات وبسالة أبناء الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصاشاد السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر بتضحيات وبسالة أبناء الجنوب في مواجهة الميليشات الحوثية المدعومة من ايران في كل الجبهات مؤكدا ان المملكة تقدر ذلك.

وقال ال جابر في تغريدة على تويتر رصدها "عدن تايم" : الجنوبيين يمثلون مع اخوانهم في كافة القوى الوطنية اليمنية رأس الحربة في صدر المشروع الايراني الخبيث في اليمن .

وأضاف بإن: اهتمام المملكة ودول التحالف منصب على تحقيق الامن والاستقرار في اليمن ودعم الحكومة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمحافظة على الدولة من براثن المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من إيران .

وشدد على ان جهود المملكة والامارات هي الركيزة الاساسية في إنهاء الأزمة التي حدثت في بعض المحافظات الجنوبية وذلك وسط تجاوب ملموس وبمسئولية عالية من القيادات التي حضرت إلى جدة تلبية لنداء المملكة للحوار .

ومن جانبه، أكد ال جابر ان المملكة العربية السعودية تدرك أبعاد وتعقيدات القضية الجنوبية وتاثيرها على مجريات الأحداث الأخيرة في عدن وأبين وشبوه، كما تدرك الصعوبات التي يواجهها أطراف حوار جده امام مختلف توجهات وافكار ومطالب مؤيديهم، وتثمن المملكة حرص الجميع على الحوار وتجنب اراقة الدماء.

السفير السعودي لدى اليمن يشيد بتضحيات وبسالة أبناء الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي لدى اليمن يشيد بتضحيات وبسالة أبناء الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي لدى اليمن يشيد بتضحيات وبسالة أبناء الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق