نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل فتح الأسودي والإعلامي أحمد الذهباني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل فتح الأسودي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره النضالية والوطنية في مختلف المراحل التي مرت بها البلاد وإسهامه الفاعل في تثبيت دعائم الجمهورية ومؤسسات البلد الاقتصادية وما تميز به من كفاءة وإخلاص وتفاني في العمل.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في وفاة المذيع والإعلامي الأستاذ أحمد الذهباني الذي توفي بعد صراع مرير مع المرض وبعد حياة حافلة بالعطاء والتميز المهني.

وأشار نائب الرئيس في البرقية إلى جهود الفقيد وأدواره الإعلامية كمذيع ونقابي ومسؤول تقلد عدداً من المناصب في مؤسسات الإعلام الرسمية وأسهم بشكل كبير في التوعية والتثقيف وبأداء الإعلامي المثقف والمتمرس وصاحب الخبرة والمعرفة.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد وللوسط الصحفي والإعلامي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل فتح الأسودي والإعلامي أحمد الذهباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل فتح الأسودي والإعلامي أحمد الذهباني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل فتح الأسودي والإعلامي أحمد الذهباني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق