افراد في اللواء 115 تعتدي على احد وجاهات لودر في العرقوب والقفيش بترحيله لمارب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصذكرت مصادر مطلعة في مديرية لودر عن تعرض الشخصية الاجتماعية الاستاذ صالح الخضر الصاد لأعتداء سافر من قبل افراد اللواء 115 في احدى النقاط في العرقوب.

وافادت تلك المصادر ان قائد اللواء سيف القفيش قد قام بأبلاغ النقطة في اسفل العرقوب بإحتجاز الاستاذ صالح الصاد والتحفظ عليه، غير ان النقطة التي تم ابلاغها لم تنصاع لبلاغات قائد اللواء سيف القفيش بعد تأكدها من انعدام المبررات التي تستعدي احتجازه.

واضافت تلك المصادر عن حصول مشادة بين قائد اللواء سيف القطيش وحارسه خطاب وبين الاستاذ صالح الخضر الصاد عند وصوله الى موقع التبريده، حيث اكدت المصادر ان اللواء القفيش وجه افراده بتجهيز الاطقم وترحيل الاستاذ صالح الخضر الصاد الى مارب ، وهو الشي الذي قوبل بالرفض من قبل افراد نقطة شقرة الذين رافقوا الصاد و ونقلوه لموقع آمن تمكن بعدها من الوصول الى مدينته في لودر .

وفي سياق متصل بالحادثة فقد عبرت الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في مديرية لودر عن استهجانها واستنكارها لتلك الاعتداءات التي طالت الشخصية الاجتماعية الاستاذ صالح الخضر الصاد، مشيرة الى تلك الممارسات خطيرة وستكون لها تداعيات كبيرة من شأنها ان تقوض السلم الاهلي في المنطقة ، مضيفة ان هذه الممارسات تضع القفيش وزبانيته في دائرة ضيقة ، ومحذرة من مغبه تكرار مثل تلك التصرفات الرعناء والحمقاء التي لن يسلم مرتكبيها من المسألة والحساب.

افراد في اللواء 115 تعتدي على احد وجاهات لودر في العرقوب والقفيش بترحيله لمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افراد في اللواء 115 تعتدي على احد وجاهات لودر في العرقوب والقفيش بترحيله لمارب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افراد في اللواء 115 تعتدي على احد وجاهات لودر في العرقوب والقفيش بترحيله لمارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق