يافعي يعثر على سيارة في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / احمد العمريقال مصدر أمني في شرطة أمن عام مديرية يافع رُصد.م.أبين، بأن الأخ/فؤاد محمد الكلدي، قام بالاحتفاظ بسيارة كانت في أحد معسكرات العاصمة عدن، ولم يتمكن من التعرف على صاحبها، ليقوم بتسليمها لمدير أمن رصد النقيب "حسن قماطة".

وخلال تسليم السيارة لمدير أمن رُصد يافع أكد الأخ/فؤاد الكلدي بأن السيارة كانت في معسكر القوات الخاصة في الصولبان، ولم يتمكن معرفة صاحبها، ليقوم بالاحتفاظ بها وطلوع بها الى يافع للحفاظ عليها وتسليمها للجهات ألأمنية لتقوم بتسليمها لصاحبها.

وأكد المواطن فؤاد الكلدي بأنه لم يبحث عن سيارة اوقطعة حديد، وأن هذه السيارة تعتبر أمانة، ومن الواجب علينا الأحتفاظ بها حتى لايقوم أحد بأخذها، وقد أديت واجبي بتسليم تلك الأمانة للجهات ألامنية.

وأوضح المصدر الأمني أن السيارة نوع كورولا لون فضي موديل 2001 توجد بداخلها لوحات تحمل رقم 2855 مؤقت/M، حيث أن اللوحات كانت بداخلها ولم تكن مركبة عليها.

من جانبه دعا مدير شرطة أمن عام رُصد النقيب "حسن قماطة" موضحاً على مالك هذه السيارة أن يأتي ويحضر الملكية و الأوارق الثبوتية لإستلامها، فهي موجودة عندنا في قسم الشرطة تحت الحفظ والصون. وعليه التواصل معنا على الأرقام التالية 733993307 - 711535711

يافعي يعثر على سيارة في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يافعي يعثر على سيارة في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يافعي يعثر على سيارة في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق