مصدر مسؤول بوزارة الاعلام يكشف حقيقة هروب القائم باعمال رئيس مؤسسة 14 اكتوبر واسبابه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اكد مصدر مسؤول بوزارة الاعلام في عدن هروب القائم بأعمال رئيس مجلس ادارة مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر رياض شرف.

واوضح المصدر لصحيفة "عدن تايم" ان القائم باعمال رئيس المؤسسة داوم حتى يوم العيد وفور تولي المجلس الانتقالي الاشراف على المؤسسة والصحيفة تم الجلوس معه واعضاء مجلس الادارة ورئيس التحرير ومدير التحرير تم ابلاغ شرف عن البدء بصفحة جديدة وطي صفحة سلب المال العام وضرورة إطلاع وزارة الاعلام ومن هم مكلفين منها -بعد الغاء وزير الاعلام تكليف المشرف السابق- على تقارير الجهاز المركزي وتقرير الرقابة والتفتيش بالمؤسسة وذلك بعد ثبوت تلاعب وفوارق في اسعار المواد المقدمة عن حقيقتها بالسوق بالاضافة الى اختلاس مبالغ من بنود الميرانية بالملايين كبند الديزل في الوقت الذي المولد عاطل من فترة طويلة والتلاعب ببند الصيانة للمطابع دون القيام بأي اعمال صيانة الأمر الذي ازعج رياض شرف ولم يعد الى دوامه حتى اللحظة.

وكشف المصدر ان موازنة المؤسسة تقدر بخمسة عشر مليون ريال شهريا يجري صرفها بصورة مخالفة للقانون من خلال فواتير وهمية .

ونفى المصدر عما اشيع عن هروب القائم باعمال رئيس التحرير ونائبه ومدير التحرير ونائبه وأكد ان هيئة التحرير متواجدة ممثلة بالقائم باعمال رئيس التحرير والقائم بأعمال نائب رئيس مجلس الادارة نائب رئيس التحرير.

مصدر مسؤول بوزارة الاعلام يكشف حقيقة هروب القائم باعمال رئيس مؤسسة 14 اكتوبر واسبابه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسؤول بوزارة الاعلام يكشف حقيقة هروب القائم باعمال رئيس مؤسسة 14 اكتوبر واسبابه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسؤول بوزارة الاعلام يكشف حقيقة هروب القائم باعمال رئيس مؤسسة 14 اكتوبر واسبابه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق