سكان يخاطبون الاجهزة الامنية بعدن : هذه الظاهرة تورقنا فهل نشهد تحركا لكم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :لفت سكان واهالي منطقتي جبل العيدروس والقطيع بكريتر مديرية صيرة محافظة عدن الاجهزة الامنية الى ظاهرة خطيرة تورقهم منذ الاحداث الاخيرة التي شهدتها كريتر ومازالت تداعياتها حتى امس.

وقالوا ان منطقتهم اصبحت مسرحا لاطلاق النار خلال ساعات المساء الى ما بعد منتصف الليل بسبب لصوص السلاح جاءوا من مناطق مختلفة لمواصلة لنهب ما تبقى من اسلحة وذخائر ومعدات في ساحة حقات الذي يقع فيه قصر معاشيق.

وروى سكان واهالي العيدروس سلسلة من الاحداث التي يتصدى لها حراسات القصر لكن ذلك يقظ مضاجع اسرهم والسكينة العامة في المنطقة، مطالبين بوضع حد لتهور لصوص السلاح الذين يتقاطرون يوميا واصبح لهم سوقا غير ظاهري للسلاح يتطلب سرعة التحرك نحو المنطقة.

وفيما يلي تنشر "عدن تايم" نص رسالة السكان في المنطقة :
نحن سكان واهالي جبل العيدروس خلف مقبرة القطيع نستغيث وارجو ان تجد استغتثنا اذان صاغية لمشكلتنا...
بسبب السرقة والنهب لمنطقة معاشق من لصوص السلاح.

نحن نعاني مشاكل امنيو خطيرة، ففي الاونة الاخيرة توافدت علينا مجموعات لا تنتمي لمنطقتنا ووجوه غريبة ومخيفة من اخدام وبلاطجة يتخدون من منطقتنا ممر للطلوع الى معاشق للسرقة وبتعاون من بعض اللصوص في منطقتنا وهم معروفين بالاسم فأصبحت منطقتنا بؤرة للوافدين من لصوص وبلاطجة وتجار السلاح..يتم رصدهم من قبل الحراسه في حقات ومنزل البيض ويتم اطلاق النار عليهم لإخافتهم ولكن بدون فائدة ..فاللصوص مازالوا مستمرين بالطلوع والمحاولات والخوف من ان الحراس عندما تطلق عليهم النار لا تصيبهم ..ونحن المتضررين من اطلاق النار ..فقد تصيب الساكنين او ممتلكاتنا مثل خزانات المياة او مكيفاتنا او حتى البشر.

نطالب من الجهات الامنيه اتخاد ماهو مناسب لردع اللصوص بمنعهم من الوصول الى منطقتنا او اطلاق النار عليهم مباشرآ بدون هوادة او رحمة حيت انه كل من يأتي للسرقه او للشراء السلاح يتم تجربته في منطقتنا وكأنه في منطقة تجارب وسوق السلاح.

نطالب بالتخلص منهم نهائيا سوى بالقبض عليهم وزجهم في السجون او التخلص منهم فالقادمون من بلاطجة دار سعد والشيخ والبادري والخساف ومناطق مجاورة لنا ومن ابناء منطقتنا المشاركين في السرقه والنهب...

نرجو كل الرجاء التخلص منهم نهائيا لانهم لايرتدعون ولم ولن يرتدعو إﻻ ادا تم التخلص من مجموعه منهم لانهم لايفكرون بالاخرين فقد تسببو بالفوضى واقلاق السكينة والرعب..  وشكرا.

سكان يخاطبون الاجهزة الامنية بعدن : هذه الظاهرة تورقنا فهل نشهد تحركا لكم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سكان يخاطبون الاجهزة الامنية بعدن : هذه الظاهرة تورقنا فهل نشهد تحركا لكم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سكان يخاطبون الاجهزة الامنية بعدن : هذه الظاهرة تورقنا فهل نشهد تحركا لكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق