لا صحة لوصول باخرة وقود لكهرباء عدن.. ولا انفراجة وشيكة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأفاد مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن أن لاصحة لوجود باخرة تحمل على متنها 60 الف طن متري من مادة الديزل منذ يومين بالميناء وينفي ما ورد في الخبر الذي نشر عبر موقع كريتر سكاي حول رفض التحالف العربي تفريغ لهذه الباخرة.

وقال المصدر أنه لا توجد إي باخرة تحمل هذه الكمية الكبيرة في ميناء البريقة موضحا بإن هناك باخرة تحمل على متنها 18 الف طن متري فقط مخصصة لتزويد السوق المحلي فقط وليست لوقود المحطات الكهربائية.

وأشار المصدر الى أن الحكومة ووزارة الكهرباء لم تقم بانزال اي مناقصة حول شراء كميات من وقود محطات الكهرباء وبالتالي من الطبيعي أن يرفض إي تاجر او مورد للمشتقات النفطية بتفريغ مادة الديزل بدون هذه المناقصة وهذا ما يثبت عدم صحة الخبر الذي نشر في الموقع الاخباري ((كريتر سكاي)).

وأضاف المصدر بان لاصحة لكل الاتهمامات التي وردت في صياغ الخبر عن عرقلة من قبل التحالف العربي من دخول الباخرة أو عدم السماح بتفريغها علما أنه لا يوجد اي مناقصة لتفريغها الكمية أو اتفاق بين التاجر واي جهة رسمية والباخرة جاءت بهدف تزويد السوق المحلي فقط.

وأوضح المصدر أن خلاف نشب بين وزير الكهرباء والمجلس الانتقالي حيث أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء بان الباخرة التي تحمل 18 الف طن متري ستكون كمية اسعافية لمحطات الكهرباء وعند تواصل عدد من قيادات المجلس الانتقالي مع وزير الكهرباء نفى ذلك مما أثار حفيظه قيادات المجلس واتهمته باعاقة اي عمل يهدف لحل لمشكلة قرب انتهاء وقود المحطات الكهربائية.

وتقوم عدد من المواقع الاخبارية بنشر الكثير من الاخبار المضللة والغير صحيحة والتي تهدف الى اربكا المشهد العام في البلد دون إي مسؤولية وبطريقة لاتمت للحقيقة بصلة ولا بمبادئ العمل الاعلامي وقواعده.

لا صحة لوصول باخرة وقود لكهرباء عدن.. ولا انفراجة وشيكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لا صحة لوصول باخرة وقود لكهرباء عدن.. ولا انفراجة وشيكة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لا صحة لوصول باخرة وقود لكهرباء عدن.. ولا انفراجة وشيكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق