"عدن تايم" تنشر تفاصيل حادث السير في الطريق الساحلي واسماء الضحايا من اسرة واحدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احور (عدن تايم) خاص :قال مصدر في عمليات الحزام الأمني بمديرية احور محافظة أبين ل(عدن تايم) أن حادث سير لسيارة نوع كامري لأسرة من مدينة كريتر محافظة عدن أدى إلى وفاة فتاة وإصابة آخرين على الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلا .

وبحسب المصدر أن الحادث وقع مساء اليوم السبت لسيارة نوع كامري سائقها يدعى محمد رضوان حيدرة وبمعيته كلا من احلام علي بامسلم توفت في الحال وأصيب كل من
محمد رضوان حيدرة سائق السيارة
سوسن علي سالم
رهاف محمد علي
رانيا فواد
رغد محمد وجميعهم من مدينة كريتر بمحافظة عدن .
وتم نقل المتوفيه والجرحى الى مشفى احور العام حيث أجريت لهم الاسعافات الاوليه ومن ثم تم نقلهم عبر سيارة الإسعاف إلى عدن للعلاج وتفاوتت إصابات الركاب بين المتوسطة والحرجة .

واضاف المصدر العملياتي أن سبب الحادث هو الاكوام الرملية التي تنتشر على طول الطريق الساحلي الدولي بين منطقتي احور وعرقة .

وقال المصدر إن أفراد الحزام الأمني بحاجز تفتيش الملحة شرق احور تحفظوا على كل ممتلكات الركاب وسيتم تسليم كل ممتلكاتهم الى ذويهم .

وطالب المصدر الجهات المسؤولة بالمحافظة بضرورة سحب الكثبان الرملية من الطريق كونها تسببت في ازهاق الكثير من الأرواح .

"عدن تايم" تنشر تفاصيل حادث السير في الطريق الساحلي واسماء الضحايا من اسرة واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "عدن تايم" تنشر تفاصيل حادث السير في الطريق الساحلي واسماء الضحايا من اسرة واحدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "عدن تايم" تنشر تفاصيل حادث السير في الطريق الساحلي واسماء الضحايا من اسرة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق