قيادي في الانتقالي يحذر منتحل أسمه في حساب على "تويتر" بإبلاغ إدارته

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :حذر القيادي في المجلس الانتقالي د. عيدروس نصر منتحل اسمه في حساب على شبكة تويتر بالاعلان عن اسمه او الجهة التي انتحلت اسمه ما لم فأنه مضطر ادبيا الى ابلاغ ادارة تويتر لاتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف هذا الحساب بسبب الانتحال.

واتخذ المنتحل اسم عيدروس النقيب وهو الذي عرف به الدكتور عيدروس نصر ناصر في معظم الكتابات السياسية والادبية كما جعل صورة الشهيد ابو اليمامة واجهة الحساب الامامية "بروفيل".

واستخدم المنتحل الحساب مستهدفا من خلال سلسلة من التغريدات دول التحالف وتحديدا الامارات العربية المتحدة.

واوضح القيادي عيدروس نصر ناصر رئيس دائرة شئون العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي في منشور على صفحته بالفيسبوك رصدته "عدن تايم" بشأن الحساب المزور وتحذير صاحبه.. وقال :

أحدٌ ما (وربما جهةٌ ما) قام بإنشاء حساب على شبكة التغريدات القصيرة  "تويتر" باسم "عيدروس النقيب" وهو الاسم الذي يخاطبني به كل من تعاملت معهم، وتنشر تحته معظم المواقع الصحفية والإعلامية مقالاتي ومنشوراتي، ولم يفت صاحب الحساب أن يجعل من صورة الشهيد أبو اليمامة والعلم الجنوبي صورة للواجهة الأمامية للحساب.
هذا الحساب نشر عشرات التغريدات التي تسيء إلى دول التحالف العربي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة الشفيفة، هذا فضلا عن الشتم والتشهير الموجهين ضد المجلس الانتقالي الجنوبي ومؤسساته وضد المقاومة الجنوبية ومطالب الشعب الجنوبي، وتتبنى التوجه المعبر عن الاصطفاف المعادي للجنوب وقواه السياسية.
بعض الزملاء افترضوا أن يكون هذا الحساب حقيقي ولشحصية حقيقية وأن في الأمر تشابه أسماء، وشخصيا افترضت هذا الافتراض رغم عدم قناعتي الكاملة.
لذلك فإنني أتوجه لصاحب الحساب، إن جاز أنه لشخص طبيعي، إلى الإشهار عن نفسه وتسجيل بياناته على الصفحة كما يعمل كل المشتركين على مواقع التواصل الاجتماعي، ككتابة المهنة والعمر والمؤهلات ومكان الإقامة وطبيعة العمل وغيرها.
أما إذاما تبين أن الحساب تحت اسم منتحل فإنني سأضطر إلى إبلاغ إدارة تويتر لاتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف هذا الحساب بسبب الانتحال.

قيادي في الانتقالي يحذر منتحل أسمه في حساب على "تويتر" بإبلاغ إدارته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في الانتقالي يحذر منتحل أسمه في حساب على "تويتر" بإبلاغ إدارته، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في الانتقالي يحذر منتحل أسمه في حساب على "تويتر" بإبلاغ إدارته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق