مصادر خاصة تكشف لـ"عدن تايم" عن إستدعاء مسؤولين في "14 اكتوبر" الى #الريـاض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :علمت "عدن تايم" من مصادر خاصة ان بعض من المسؤوليين في مؤسسة "14 اكتوبر" للصحافة والطباعة والنشر ممن امتنعوا عن الدوام في المؤسسة وغادروا عدن قد وصل بعضهم الى المهرة في طريقه الى صلالة.

واكدت المصادر ان القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة رياض شرف ونائب مدير التحرير أيمن عصام من بين الموجودين في المهرة، مشيرة الى وجود توجيهات رئاسية بدعوتهم الى الرياض بناء على رغبة مدير مكتب الرئيس هادي الدكتور عبدالله العليمي.

وكان مصدر مسؤول بوزارة الاعلام في عدن قد كشف أمس ل"عدن تايم" عن هروب القائم باعمال رئيس مجلس الادارة لمؤسسة اكتوبر بعد تولي المجلس الانتقالي اصدار الصحيفة وبدء عهد جديد من الحفاظ على الاموال العامة للمؤسسة ووقف السرقة والنهب للموازنة العامة الشهرية المقدرة بخمسة عشر مليون ريال والتصرف بها بصورة مخالفة لقوانين الصرف حسب قوله.

مصادر خاصة تكشف لـ"عدن تايم" عن إستدعاء مسؤولين في "14 اكتوبر" الى #الريـاض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر خاصة تكشف لـ"عدن تايم" عن إستدعاء مسؤولين في "14 اكتوبر" الى #الريـاض، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر خاصة تكشف لـ"عدن تايم" عن إستدعاء مسؤولين في "14 اكتوبر" الى #الريـاض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق