الفاطمي والشدادي يدشنان ست دورات صحية بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

دشن وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ، اليوم ، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ست دورات تدريبية في المجال الصحي لعدد 504 متدرب ومتدربة من العاملين في القطاع الصحي والتي ينظمها مكتب الصحة العامة والسكان خلال شهر سبتمبر الجاري بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

وخلال التدشين اكد الفاطمي على اهمية الاستمرار في بناء القدرات ورفع الكفاءات بما يساعد في تحسين جودة الخدمة الصحية والتوسع فيها من خلال اعداد الكوادر البشرية القادرة على تنفيذ الخطط والبرامج وخدمة المجتمع..مشيدا بجهود مكتب الصحة والسكان والنجاحات التي يحققها في مختلف البرامج خاصة فيما يتعلق ببرامج الرعاية الاولية التي تقدم للمواطنين رغم الصعوبات التي تواجهها جراء كثافة السكان نتيجة موجات النزوح الى المحافظة.

واكد الفاطمي استمرار قيادة السلطة المحلية في دعم القطاع الصحي وبرامجه وانشطة الصحية بما يعود بالفائدة والنفع على المجتمع.

من جانبه اوضح الدكتور الشدادي ،بان الدورات التي يتم تدشينها اليوم تشمل: التحصين الموسع، الرعاية الصحية المجتمعية، الطوارائ التوليدية، المعالجة التغذوية، متطوعات صحة المجتمع، ومنسقي برنامج التغذية واعداد البيانات ونظم المعلومات..منوها الى ان هذه الدورات سيعقبها دورات اخرى بما يحقق المزيد من بناء القدرات ورفع الكفاءات للعاملين في الحقل الصحي.. لافتا الى ان مكتب الصحة بالمحافظة تمكن من التوسع بخدمات الرعاية الصحية الاولية والوصول الى اماكن لم تكن متواجدة فيها من قبل واصبح يدير نحو 85 مرفقا صحيا بكوادر محلية مؤهلة في تقديم الرعاية الصحية.

الفاطمي والشدادي يدشنان ست دورات صحية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفاطمي والشدادي يدشنان ست دورات صحية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفاطمي والشدادي يدشنان ست دورات صحية بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق