#الضـالع : جبهات مشتعلة وإنتهاكات متواصلة وسقوط ضحايا في صفوف المدنيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الضالع / خاص :شهدت جبهات الضالع الشمالية والغربية تصعيدات عسكرية كبرى ومعارك ضارية احتدمت بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة ومسلحي جماعة الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية للمركز الإعلامي لجبهة الضالع : انه خلال ال" ٢٤ الساعة الماضية تمكنت القوات الجنوبية المشتركة من كسر وإفشال أكثر من زحف للميليشيات الحوثية في جبهتي حجر وباب غلق والزبيريات وشخب شمال غرب قعطبة شمالي الضالع .

واضافت من إن الميليشيات الحوثية كعادتها في كل مرة تلجئ الى استهداف المدنيين بأسلحتها الثقيلة القرى والمنازل في جبهتي مريس وقعطبة ومنطقة حجر شمال غرب الضالع مخلفة أضراراً جسيمة في المنازل والممتلكات.

وفي ذات السياق ذكر شهود عيان عن أنفجار لغم أرضي زرعته ميليشيات الحوثي الأجرامية أودى بحياة المواطن محمد علي عبدالكريم أحد ابناء قرية القهرة الواقعة على خط التماس لجبهة مريس وهو متجه الى مزرعته ظهر امس السبت.

تأتي كل هذه التطورات والتصعيدات للميليشيات الحوثية عبر الهزائم المتلاحقة التي تتلاقاها في مختلف الجبهات الشمالية والغربية لضالع ،

وحسب المصادر ذاتها حيث ذكرت إن الميليشيات لم تستطع سحبها عناصرها الذين لأقوا حتفهم خلال المواجهات حتى اللحظة نظرا" لتجدد المواجهات الأكثر ضراوة من وقت إلى آخر .
المركز الاعلامي

#الضـالع : جبهات مشتعلة وإنتهاكات متواصلة وسقوط ضحايا في صفوف المدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الضـالع : جبهات مشتعلة وإنتهاكات متواصلة وسقوط ضحايا في صفوف المدنيين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الضـالع : جبهات مشتعلة وإنتهاكات متواصلة وسقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق