الانتقالي يرحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص:رحب المجلس الانتقالي الجنوبي بالبيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر اليوم الأحد والداعي إلى عقد حوار بين الحكومة الشرعية والانتقالي الجنوبي لإنهاء الأزمة في الجنوب.

وقال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم -في بيان على فيسبوك- إن البيان السعودي الإماراتي يعكس حرص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على توحيد الجهود نحو السلام والاستقرار والشراكة وانتصاراً للمشروع العربي الذي تقوده دول التحالف.

وأضاف "لطالما كان الحوار والسلام هو المسار الذي طالب به المجلس الانتقالي الجنوبي منذ اليوم الأول، إيماناً بأنه الوسيلة الأفضل والأقوى للوصول إلى حلول عادلة لكافة الملفات والقضايا العالقة، بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة، والمصالح العليا لشعبنا الجنوبي".
ورحّبت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد في بيان مشترك باستجابة الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا للدعوة للحوار.

وذكر البيان أن الدولتين عملتا "وبتنسيق وثيق مع مختلف الأطراف على متابعة الالتزام بالتهدئة ووقف إطلاق النار، والتهيئة لانطلاق الحوار بشكل بناء يساهم في إنهاء الخلاف ومعالجة آثار الأزمة".

الانتقالي يرحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يرحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يرحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق