لفتة انسانية من الانتقالي للمناضل سيف سالم ابو فارس في الحصن بأبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عبدالرقيب السنيدي-أبينزار عدد من أعضاء المجلس الانتقالي وشخصيات اجتماعية عصر يوم الاحد المناضل سيف سالم ابو فارس في منزله في مدينه الحصن بأبين للاطمئنان على صحته اثر تعرضة لفشل كلوي ألزمة الفراش .

وفي الزيارة اطمأن أعضاء الانتقالي الجنوبي على صحة المناضل سيف سالم ،داعين له بالشفاء العاجل ،كما طالبو قيادة المجلس الانتقالي واهل الخير والميسورين الى الإسراع في علاج المناضل سيف سالم وهذا اقل واجب تقدمه قيادة المجلس الانتقالي للقيادي ابو فارس الذي قدم جل حياتهم في خدمة الجنوب .

ويعد المناضل سيف سالم ابو فارس احد القيادات الذي عاصرت مرحلة الكفاح المسلح ابان الاستقلال الوطني المجيد ، واحد ابطال النضال التحريري لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، خصص حياته للنضال في سبيل الجنوب وثورته التي مرت بمراحل عديدة وكان احد القيادات الثورية التي تقدمت الصفوف وأشعلت ثورة الجنوب في العام 2007م ، مناضلا صلبا عرفتة الساحات والميادين ، آخرها شقل منصب الأمين العام للحراك الثوري في محافظة أبين قبل تأسيس المجلس الانتقالي .

من جانبه شكر المناضل ابو فارس كل من قام بزيارتة او الاتصال به والاطمئنان على صحتة ، موجها رساله الى ابناء الجنوب كافة طالبهم فيها بوحدة الصف ونبذ الخلافات بينهم والمحافظة على المكتسبات التي تحققت على ارض الجنوب والمتمثلة بدحر مليشيات الحوثيين وحزب الإصلاح الارهابي والالتفاف حول المجلس الانتقالي ، داعيا قيادة المجلس الانتقالي إلى النظر الى المناضلين والحاله الصعبة الذي يمر بها ، وطالبهم بعلاجة من المرض الذي يعانية الذي اصبح طريح الفراش عاجزا على تحمل نفقات العلاج داخل الوطن أو خارجه .

لفتة انسانية من الانتقالي للمناضل سيف سالم ابو فارس في الحصن بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لفتة انسانية من الانتقالي للمناضل سيف سالم ابو فارس في الحصن بأبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لفتة انسانية من الانتقالي للمناضل سيف سالم ابو فارس في الحصن بأبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق