إجراءات لضبط المتلاعبين باسطوانات الغاز المنزلي في الشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خاص- منيف عبد الغفور
دشن الأستاذ علي عبد المجيد القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الأمين العام للمجلس المحلي والاخ / فضل احمد صويلح مدير عام استقرار الأسواق محافظة عدن بيع ٤٠٠ اسطوانة غاز للمواطنين عبر المندوبين بعد اتخاد الاجراءات في المتابعة لعملية البيع لضبط المتلاعبين و بحضور مشرفين من السلطة المحلية وعقال الحارات
ومشرفون للمتابعة خروج الناقلات من مركز العريش دومان لتعبئة الغاز والاشراف على عملية البيع لضمان حصول المواطنين على اسطوانات الغاز.
وياتي هذا التدشين و تنفيذ هذه الإجراءات تحت اشراف مكتب الصناعة والتجارة عدن بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان لتعميمها على بقية المديريات.
وخلال التدشين اشاد عبد المجيد القائم باعمال المديرية باتخاذ هذه الخطوات والتي ستخفف من رفع المعاناة للمواطنين لضمان حصول المواطنين على اسطوانات الغاز وستسهم في ضبط المخالفين منوها الى اتخاد الاجراءت الصارمة ضد مندوبو الغاز و المتلاعبين في بيعها للمطاعم.
ومن جانبه عبر صويلح مدير عام استقرار الاسواق عدن عن ارتياحه الشديد بهذه الخطوات الهادفة الى توفير اسطونات الغاز والتخفيف من حدة ازمة الغاز والذي تم تدشينها في مديرية الشيخ عثمان وتوزيع ٤٠٠٠ اسطوانة غاز موزعة على عشرون مندوبا للغاز في عموم مناطق المديرية مؤكدا على تعميمها على المديريات الاخرى في المحافظة. بالتنسيق مع السلطة المحلية واشراك عقال الحارات.
رافق التدشين الاخت / تريزا سعيد صدقة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية.
والاخ علي عبد الله العيسائي مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية.

إجراءات لضبط المتلاعبين باسطوانات الغاز المنزلي في الشيخ عثمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجراءات لضبط المتلاعبين باسطوانات الغاز المنزلي في الشيخ عثمان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجراءات لضبط المتلاعبين باسطوانات الغاز المنزلي في الشيخ عثمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق