تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي :

ضمن برنامج القيادة المحلية لانتقالي الحوطة بلحج دشن في مدرسة خديجة في مدينة الحوطة ترديد النشيد الوطني الجنوبي في الطابور المسائي.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج ممثلآ بالأستاذ / علي رشيد بالإضافة إلى قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين ولفيف من المعلمين.

وفي تصريح حصري للأستاذ / وضاح الحنيشي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة لعدن تايم قال: النشيد لدولة الجنوب العربي هو لحن أصالة وقصة صمود تجسد الارتباط بالوطن واستلهام القيم التي زرعها الأجداد والآباء ليبقى العطاء للوطن بغير حدود ويبقى العلم خفاقا والنشيد يطرب الآذان صباح ومساء كل يوم فالتربية الوطنية تبدأ من ترديد النشيد ومعرفة معانيه التي ينبغي أن تتحول إلى سلوك وعمل بعيدا عن كونها مجرد كلمات أو شعارات بل يجب أن يتحول النشيد الوطني لدولة الجنوب العربي إلى منهاج واقعي بين أفراد المجتمع بأكملهم ليحكم بكلماته سلوكنا جميعا.

وقال النشيد لدولة الجنوب العربي يمثل عنوان للحرية والاستقلال نردد كلماته وعباراته في شموخ وإباء مايعكس عمق الانتماء لجذور جنوبنا الحبيب ولان الوطن كلمة جبارة فان ترديد النشيد في المدارس كان ولا يزال جزءاً لا يتجزأ من احترامه والانتماء إليه حد وصفه.

منوها بضرورة تدريس النشيد الوطني الجنوبي في المدارس وشرحه بصورة تناسب كل مرحلة لتعميق الانتماء والشعور الوطني في نفوس الطلاب.

تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق