قيادي جنوبي: التاريخ يعيد نفسه وسبق لهذه القوات ان رفضت بيانات #السعـودية و#الامـارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي ان التاريخ يعيد نفسه ، مشيرا بانه سبق للقوات الاخوانية ان رفضت بيانات السعودية والامارات.

جاء ذلك في تغريدة على صفحته في تويتر ، قال فيها : "‏ليست أول مرة لهذه القوات العسكرية ان ترفض بيانات السعودية والامارات فقد رفضت بيان أبها بالسعودية عام 94 بوقف اطلاق النار وعدم فرض الوحده بالقوة".

وتابع : "وتزعمت قطر اجهاض البيان بمجلس التعاون يومها وشجعت مليشيا الجهاد غزو عدن والتاريخ يعيد نفسه ويثبت ولاءوعقيدة جيوش الاخوان المسلمين لقطر".

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل القوات العسكرية الاخوانية التابعة للحكومة حشد قواتها وتعزيز مواقعها في شبوة واجزاء من أبين ، ضاربة بالبيانات السعودية والاماراتية المشتركة للتهدئة عرض الحائط.

قيادي جنوبي: التاريخ يعيد نفسه وسبق لهذه القوات ان رفضت بيانات #السعـودية و#الامـارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي جنوبي: التاريخ يعيد نفسه وسبق لهذه القوات ان رفضت بيانات #السعـودية و#الامـارات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي جنوبي: التاريخ يعيد نفسه وسبق لهذه القوات ان رفضت بيانات #السعـودية و#الامـارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق