الانتقالي يناقش الاشكاليات التي تواجه التجّار والمستثمرين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن / خاصحضر الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، اجتماع الغرفة التجارية والصناعية.

وفي الاجتماع الذي جرى أيضاً، بحضور بعض كبار التجار والمستثمرين وممثلين عن الجهات المختصة في تسيير أعمال الحركة التجارية كمؤسسة موانئ خليج عدن والجمارك والضرائب وهيئة المواصفات والمقاييس وإدارة الأمن وممثلين عن نقابة النقل الثقيل، تمت مناقشة العديد من القضايا والاشكاليات التي يعاني منها التجّار والمستثمرين في عدن والمناطق المحررة والتي طرحتها الغرفة التجارية الصناعية في عدن.

وفي كلمة مقتضبة، أكد الدكتور الوالي على دور القطاع الخاص كشريك أساسي في عملية البناء والتنمية، ناقلاً للحاضرين نتائج اللقاءات الإيجابية مع الجهات المختصة لتسهيل عمل التجّار وانسيابية حركة نقل البضائع ابتداءً من الموانئ وانتهاء بمخازن التجار، داعياً الحاضرين إلى العمل كفريق واحد لتذليل الصعاب التي تعرقل النمو الاقتصادي.

كما تحدث العديد من التجّار وتم وضع بعض النقاط التي يعانون منها والحلول لها بالتنسيق المباشر مع الجهات المختصة الحاضرة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة تضم ممثلين عن جميع الجهات المعنية في تسهيل حركة نقل البضائع ومتابعة تطبيق الحلول المطروحة.

حضر اللقاء الأستاذ أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في عدن،
ومدير مكتب الصناعة بعدن المهندس محمد عبادي  والأستاذ حديد الماس مدير المواصفات والمقاييس، والمهندس عبدالرب الخلاقي، نائب رئيس موانئ خليج عدن والعقيد عبدالدائم مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن .

الانتقالي يناقش الاشكاليات التي تواجه التجّار والمستثمرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يناقش الاشكاليات التي تواجه التجّار والمستثمرين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يناقش الاشكاليات التي تواجه التجّار والمستثمرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق