لقاء تشاوري بسيئون يناقش أوضاع الجمعيات التعاونية في الوادي والصحراء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

ناقش لقاء تشاوري بالجمعيات التعاونية بسيئون أوضاع 24 جمعية تعاونية في وادي حضرموت والصحراء ، وأهمية عقد إجتماعاتها الدورية لأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء الجمعيات التعاونية وإطلاعهم على مستجدات أنشطة الجمعيات.

وجرى خلال اللقاء الذي نظمه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بوادي حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة الزراعة والري
بالوادي والصحراء والاتحاد التعاوني الزراعي فرع حضرموت ، استعراض الصعوبات والإشكاليات التي تواجه الجمعيات التعاونية ، وسبل حلها ، بالتعاون مع
الجهات الإشرافية للجمعيات بهدف تطوير أدائها المؤسسي.

وخرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات الرامية الى تفعيل دور الجمعيات التعاونية وتذليل الصعوبات لتنفيذ برامجها وأنشطتها القادمة .

وأشار المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله باجهام ، الى أهمية اللقاء لتلمس احتياجات الجمعيات التعاونية وحل الإشكاليات التي تواجهها واتخاذ الإجراءات التي تساهم في تطوير الدور التعاوني والزراعي إنطلاقا من رؤية عمل مستقبلية لتفعيل الجمعيات.

من جهتهما أكد مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري بوادي وصحراء حضرموت المهندس شكري باموسى ورئيس الاتحاد التعاوني الزراعي فرع حضرموت المهندس أحمد علي باغوث دور الجمعيات التعاونية والزراعية في الاهتمام بالمزارعين ومساهمتها في إعداد وتجهيز التعاونيات الزراعية لمتطلبات تقديم الدعم من المنظمات الدولية بهدف إنتشالها من وضعها الحالي والمساهمة في تطوير الإنتاج الزراعي.

لقاء تشاوري بسيئون يناقش أوضاع الجمعيات التعاونية في الوادي والصحراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء تشاوري بسيئون يناقش أوضاع الجمعيات التعاونية في الوادي والصحراء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء تشاوري بسيئون يناقش أوضاع الجمعيات التعاونية في الوادي والصحراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق