اختتام برنامج " امنحني فرصة " بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

اختتم بكلية المجتمع بمدينة سيئون محافظة حضرموت ، اليوم ، برنامج " امنحني فرصة " الذي نفذه مركز التعليم المستمر بالكلية بالتعاون مع جمعية رعاية طالب العلم الخيرية وبتمويل من جمعية عبد الله النوري الكويتية ضمن حملة "الكويت الى جانبكم".

وتلقى 67 متدرب على مدى 45 يوم معارف علمية ومهارات عملية في مجالات لف المحركات والتبريد والتكييف وصيانة الحاسوب وبرمجة الجولات .

وفي حفل اختتام البرنامج عبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن اعتزاز السلطة المحلية بجهود منظمات المجتمع المدني في تاهيل الكوادر البشرية و اكسابها مهارات تمكنها من تغطية احتياجات السوق المحلية وباعتبار الثروة البشرية مرتكز اساسي لاي تنمية في كافة المجالات .

بدوره اشار عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر الكاف الى أن الدورات التي قدمها البرنامج تعتبر نوعية و ستسهم في تأهيل الملتحقين للإنخراط إلى سوق العمل.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية وسيم ربيحان ،بأن البرنامج الذي استهدف 255 متدربا ومتدربة بمحافظات حضرموت الوادي والصحراء وعدن وشبوة تسعى الجمعية من خلاله إلى المساهمة في تحقيق تطلعات الشباب للانخراط في سوق العمل بما يمنحهم العيش الآمن والمستقر والمزدهر في شتى مناحي الحياة.

اختتام برنامج " امنحني فرصة " بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام برنامج " امنحني فرصة " بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام برنامج " امنحني فرصة " بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق