مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة بمأرب يتسلم اجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

تسلم مستشفى الشهيد محمد هائل للامومة والطفولة بمدينة مأرب ،اليوم ، اجهزة ومعدات طبية من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وتشمل المعدات والاجهزة التي تسلمها المستشفى بحضور وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري ، جهاز اشعة، وحاضنتين للأطفال الخدج، وأجهزة تعقيم، ومستلزمات طبية لغرفة العمليات والعناية المشددة.

وخلال التسليم ثمن الوكيل الباكري، الدعم الانساني للأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية، خاصة في المجال الطبي والاغاثي..مؤكدا أن هذا الدعم سيكون له الأثر الإيجابي في تحسين وتجويد الخدمات الصحية بالمحافظة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور الشدادي بان الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة للمستشفى تعتبر الدفعة الثانية المقدمة من مركز الملك سلمان والتي ستسهم في تحسين وتطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة بمأرب يتسلم اجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة بمأرب يتسلم اجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة بمأرب يتسلم اجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق