انعقاد جلسة عمل بالمكلا للتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

عقد بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، اليوم ، جلسة عمل للتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية.

في الافتتاح أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ، بأن السلطة المحلية أولت الشباب في كل القطاعات اهتماما كبيرا بدعم ورعاية من محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ..موضحاً بأن حضرموت تقدمت المحافظات الأخرى من حيث انشاء صندوق خاص لمشاريع الشباب الذي يديره قيادات وكفاءات شبابية.

ولفت الوكيل المساعد الى أن هذا العام سيشهد اهتماما بقطاع التعليم الفني والتعليم الجامعي من خلال توفير حاضنات تعليمية وتاهيل السكنات الطلابية.

وقدمت في الجلسة ثلاث أوراق عمل تحدثت عن منظمات المجتمع المدني ودورها، والمشاكل و الصعوبات التي تواجه عملها، واوجه التنسيق والإشراف على نشاط المنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية وتعزيز دورها، والمبادرات الشبابية، وتأثيرها وادوراها، والمعوقات التي تواجها والدعم والمساعدة التي يمكن ان تتحصل عليه لتقوم بدورها على اكمل وجه في خدمة المجتمع.

ووزع المشاركون في جلسة العمل إلى مجموعات تخللها عدد من النقاشات والاقتراحات و المداخلات للأوراق المقدمة وأقروا تشكيل فريقا لمتابعة مخرجاتها.

انعقاد جلسة عمل بالمكلا للتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد جلسة عمل بالمكلا للتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد جلسة عمل بالمكلا للتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق