بدعم إماراتي.. اختتام حملة نظافة استهدفت الحوطة وتبن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/متابعات:شهدت مدينة الحوطة بمحافظة لحج اليوم الثلاثاء اختتام حملة النظافة الممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة لحج عبداللاه الردفاني إن الحملة استمرت 5 أيام استهدفت مقالب القمامة في مديريتي الحوطة وتبن .

وأوضح أن الحملة جاءت بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبتنفيذ صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشار الردفاني إلى أن حملة النظافة ستتبعها حملة رش ضبابي للمواقع التي جرى أزاحت مخلفات القمامة منها، بهدف القضاء على الروائح والحشرات الناقلة للأمراض .

وأكد مدير صندوق النظافة بلحج العقيد محمد الرجاعي لـ "المشهد العربي" أن الحملة جرى تنفيذها على الوجه المطلوب في مديريتي الحوطة وتبن، من خلال رفع مخلفات القمامة التي كان يصعب على الصندوق إزاحتها لمرور سنوات طويلة على تكدسها .

وأضاف الرجاعي أن حملة رفع القمامة مرت بعدة مراحل من خلال نقلها إلى مقالب مؤقتة لتجميعها، ثم تحميلها على قاطرات عملاقة، وإيصالها إلى الفشلة المقلب الرئيسي الخاص بالمحافظة .

وقدم شكره للدعم السخي الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج، لتنفيذ هذه الحملة التي جاءت في الوقت المناسب لدعم جهود الصندوق في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة .

المصدر:المشهد العربي

بدعم إماراتي.. اختتام حملة نظافة استهدفت الحوطة وتبن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعم إماراتي.. اختتام حملة نظافة استهدفت الحوطة وتبن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعم إماراتي.. اختتام حملة نظافة استهدفت الحوطة وتبن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق