باحميد يبحث أوجه التعاون الثنائي في مجال التعليم مع وزارتي التعليم والعمل الفيتنامية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن هانوي - سبأنت

بحث سفير اليمن لدى ماليزيا والسفير غير المقيم لدى فيتنام الدكتور عادل باحميد، اليوم ، في العاصمة الفيتنامية هانوي، مع وزارة التعليم والتدريب ووزارة العمل والمعاقين والشؤون الاجتماعية بجمهورية فيتنام ، أوجه التعاون المشترك في مجالات التعليم العام والتعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني.

حيث جرى خلال الاجتماع مع مدير عام العلاقات الدولية بوزارة التعليم والتدريب الفيتنامية الاتفاق على إعداد مذكرة تفاهم لبرنامج التبادل الثقافي بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلادنا ووزارة التعليم والتدريب الفيتنامية، والذي يتضمن تقديم منح دراسية بين البلدين وكذا الاسهام في تطوير برامج الدراسات العليا في عدد من التخصصات  في الجامعات اليمنية، إضافة إلى تبادل الخبرات وتنظيم البرامج والبحوث العلمية المشتركة بين الجامعات اليمنية والفيتنامية.

كما تم الاتفاق في الاجتماع مع وزارة العمل والمعاقين والشؤون الاجتماعية الفيتنامية على فتح آفاق التعاون في مجال تدريب المدربين وتطوير المناهج والمقررات التدريبية لعدد من التخصصات الهامة كالطاقة المتجددة والعلوم الزراعية والعلوم البحرية والميكاترونيكس.

باحميد يبحث أوجه التعاون الثنائي في مجال التعليم مع وزارتي التعليم والعمل الفيتنامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحميد يبحث أوجه التعاون الثنائي في مجال التعليم مع وزارتي التعليم والعمل الفيتنامية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحميد يبحث أوجه التعاون الثنائي في مجال التعليم مع وزارتي التعليم والعمل الفيتنامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق