في حادثة تقطع بطريق طورالباحة لحج.. مسلحون ينهبون سيارة امداد التغذية الخاصة بجبهة حيفان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاصاقدم اليوم الثلاثاء مجموعة من الافراد المسلحين التابعين للواء ١٧ مشاة الذي يقوده المحافظ احمد عبدالله التركي للتقطع للسيارات الامداد والتغذية الخاصة بجبهة حيفان في طريق طورالباحة غربي محافظة لحج.

ونشر المركز الاعلامي لجبهة حيفان تصريح لقيادة جبهة حيفان - عيريم قالت فيه "ان عملية التقطع لسيارات الإمداد حصلت امام معسكر اللواء ١٧ في منطقة الخطابية وتم الاعتداء على السائقين.

واكدت قيادة جبهة حيفان - عيريم بان هذه التصرفات لا تخدم الا ميليشيات الحوثي واعداء الجنوب حيث يتم طعن ابطال الجيش المرابطين في الجبال والوديان من الخلف.

واعتبر قائد جبهة حيفان ان الاستهداف لسيارات الامداد ليس استهداف لجبهة حيفان وعيريم فقط بل استهداف لجميع قبائل الصبيحة مؤكدا ان هذه التصرفات لن تهز معنويات الابطال".

في حادثة تقطع بطريق طورالباحة لحج.. مسلحون ينهبون سيارة امداد التغذية الخاصة بجبهة حيفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حادثة تقطع بطريق طورالباحة لحج.. مسلحون ينهبون سيارة امداد التغذية الخاصة بجبهة حيفان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حادثة تقطع بطريق طورالباحة لحج.. مسلحون ينهبون سيارة امداد التغذية الخاصة بجبهة حيفان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق