جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تناقش استعدادتها للعام الدراسي الجديد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :عقد صباح اليوم بجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج اجتماع موسع لمناقشة الاستعدادت للعام الدراسي الجديد 2019 - 2020م برئاسة مرسال مهدي عبدالله رئيس الجمعية وبحضور كوكب عبدالله ناصر أمين عام الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية واليا أمور وأمهات الطلاب والطالبات .
وفي الاجتماع تم الوقوف أمام جملة من القضايا المتعلقة بالعملية التربوية والتعليمية والأنشطة والبرامج الذي ستنفذها الجمعية والهموم والصعوبات والاحتياجات اللازمة.

كما تم مناقشة دور المجتمع والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة في دعم هذه الأنشطة في ظل الظروف الصعبة والموازنة الشحيحة الذي تعاني منها الجمعية وضرورة تدخل هذه الجهات والمنظمات الداعمة لحل الإشكالية الذي واجهتها الجمعية خلال العام الماضي والمتمثلة في توفير المواصلات للطلاب وصرف حوافز المعلمين الشهرية وكذا ارتفاع أجور نقل الطلاب الأمر الذي كان يهدد بتوقف سير الدراسة لولا تدخل الأهالي وأولياء أمور الطلاب بدفع مساهمتهم في حل جزء من هذه المشكلة .

واستعرض الاجتماع خطة العام الدراسي الجديد والاحتياجات الضرورية والميزانية والبحث عن مصادر تمويل لتنفيذ هذه الأنشطة والبرامج لمواجهة التحديات والصعوبات والعراقيل الذي تواجه الجمعية من خلال تعزيز العلاقة مع قيادة المحافظة والجلوس معهم لاطلاعهم على أبرز ماتعانيه الجمعية في الوقت الراهن للبحث عن حلول لها.

جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تناقش استعدادتها للعام الدراسي الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تناقش استعدادتها للعام الدراسي الجديد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تناقش استعدادتها للعام الدراسي الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق