أكاديمي جنوبي : محافظ #شبـوة عجز عن تأمين شارعين في عتق فكيف يتحدث عن تأمين منشأة بلحاف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعلق الأكاديمي الجنوبي د.حسين الدياني على تصريحات محافظة شبوة ، والذي تحدث في تصريحات خاصة لقناة الجزيرة القطرية عن منشأة بلحاف وسعيه لتأمينها وتشغيلها حسب زعمه.

وقال د.الدياني : محافظة شبوة - والذي أطلق عليه لقب "ابو رغال" - لم يؤمن شارعين في عتق وتشهد شبوة اسوى ايامها من النهب والسلب والتقطع ، حتى لم تسلم المراحيض نهبوها والآن يتحدث عن ثاني اكبر مشروع استراتيجي في الشرق الأوسط في مجال الغازل المسال( بلحاف) ، التي لم يتجرى الحوثي بجيوشة الجرارة المساس بها كونها خط أحمر".

واضاف : " جاء المحافظ "ابارغال" الذي لم يستطيع تأمين محطتة الشخصية من النهب يريد أن يتحدث عن بلحاف وتأمينها والواقع عكس تسهيل نهبها وسرقتها وتدميرها ونهب مراحيضها".

وقال د. الدياني : "الظاهر صاحبنا اصيب بنرجسية مفرطه ومصدق نفسه زايد على اللزوم وقريبآ سينصدم بواقعة الذي صنعه !".

أكاديمي جنوبي : محافظ #شبـوة عجز عن تأمين شارعين في عتق فكيف يتحدث عن تأمين منشأة بلحاف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي جنوبي : محافظ #شبـوة عجز عن تأمين شارعين في عتق فكيف يتحدث عن تأمين منشأة بلحاف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي جنوبي : محافظ #شبـوة عجز عن تأمين شارعين في عتق فكيف يتحدث عن تأمين منشأة بلحاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق