اعلامي جنوبي : المحافظ عديو يدغدغ عواطف المواطن الشبواني على وتر غاز بلحاف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اعلامي جنوبي : المحافظ عديو يدغدغ عواطف المواطن الشبواني على وتر غاز بلحاف

وصف اعلامي جنوبي على ظهور محافظ شبوة محمد صالح عديو من خلال حديثه اليوم على قناة الجزيرة مباشر وسعيه لتشغيل ميناء بلحاف وتصدير الغاز الطبعي المسال بأنه "تشتيت عقل المواطن ودغدغة عواطفه بالعزف علئ وتر الخدمات وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة للمواطن" مشيرا ان "كل ذلك ليس من اجل المواطن بل من اجل تقاسم الثروات بين النافذين وما العزف علئ هذا الوتر الا من اجل سكوت المواطن بالكذب عليه لكي لا يعرقل مشروعهم الذين يتحركون من اجله" .

وخاطب الاعلامي سعيد جعسوس محافظ شبوة " لم تعد مثل هذة الخطابات الرنانة تنطلي على الشعب لقد اصبح الشعب اكثر وعيا واطلاعا ويعرف كل شاردة وواردة مما يحدث فلا حاجة له اليوم بسماع مثل هذة الخطابات التي لا تغني ولا تسمن مواطن من الجوع بل تغني وتسمن النافذين في سلطة الغفلة" .

ووصف جعسوس في منشور على صفحته بالفيسبوك الخدمات التي يتحدث عنها الحافظ الكهرباء مشلولة وقال ان عتق عاصمة شبوة تعيش في ظلام حالك باسشناء منزلك ومنازل النافذين في سلطة الغفلة  فيما تدهورت الصحة كليا المستشفيات والوحدات الصحية في عدد من مديريات شبوة مغلقه كليا باستثناء مستشفى عتق الذي يشتغل بحسب الامكانيات القليلة المتاحة ولا يلبي حاجة المواطن والوحدات الصحية والمستشفيات التي يدعمها الهلال الاحمر الاماراتي ولم تحصل هذه المرافق علئ نسبة قليلة من الاعتمادات الحكومية المخصصة للمشاريع من ايرادات النفط بواقع 20% .

وساءل جعسوس المحافظ عديو "اين الاتصالات اين المشتقات النفطية اين الطرقات اين المتنفسات واين الامن اين الاستقرار اين الخدمات وقال : حدثنا عنها ووفرها لنا ثم تحدث عن تصدير الغاز" .
وأضاف : اما مطالبتك بخروج القوات الاماراتية التي اوجدت الامن ودعمت البنية التحتية اكثر وافضل مما دعمت سلطة الغفلة والمقارنة بينكم ظالمة للاخر .

اعلامي جنوبي : المحافظ عديو يدغدغ عواطف المواطن الشبواني على وتر غاز بلحاف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعلامي جنوبي : المحافظ عديو يدغدغ عواطف المواطن الشبواني على وتر غاز بلحاف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعلامي جنوبي : المحافظ عديو يدغدغ عواطف المواطن الشبواني على وتر غاز بلحاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق