مدير أمن لحج يكشف لـ"عدن تايم" هوية متهمين في قضية قتل أطفال بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / صدام اللحجيتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحوطة اليوم من كشف غموض مصرع ثلاثة أطفال وجرح طفلة بإصابات جسيمة جراء انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة بجانب منزلهم الشعبي في أطراف حارة العدني المحاذية لمساكن الليبي بمدينة الحوطة.

مدير أمن شرطة الحوطة الملازم عواد أحمد الشلن كشف تفاصيل ضبط متهمين في جريمة مقتل أطفال بتفجير عبوة ناسفة بجانب منزلهم.

وقال الملازم عواد لـ"عدن تايم" : "باشرت الأجهزة الأمنية إثر وقوع جريمة مقتل ثلاثة أطفال وإصابة طفلة جراء انفجار عبوة ناسفة قام بزرعها متهمين عمدا حيث قمنا بوضع خطة بحث ومتابعة الجناة للكشف عن من قام برتكاب هذه الجريمة البشعة وبالفعل بعد مرور ساعتين من وقوعها ألقي القبض على المتهمين".

وصرح عواد "تم تشكيل فريق تحقيق برئاسة مدير البحث الجنائي في أمن الحوطة الملازم علي الوكالة للتحري والتحقيق خلال مدة 24 ساعة حيث ألقي القبض على (6) من المشتبهين في هذه القضية تم التحقيق معهم خلال 24 ساعة متواصلة دون كلل أو ملل وفي التحقيق الذي كشف لنا عن ضلوع المتهمين الرئيسين في الجريمة".

وأكد الشلن "عند التحقيق أعترف المتهمين برتكاب جريمتهم وذلك عن طريق وضع عبوة ناسفة بجانب منزل المواطن محمد أحمد فليح وداد والمتهمين هم( ع . ح. ع .م . و .ج . أ . ح . ي ) وهم أفراد من الشرطة العسكرية".

وقال : "سمعنا اعترافات صريحة من قبلهم وجاءت اعترافات المتهمين بأنهم قاموا بصنع عبوة ناسفة عن طريق مواد محلية الصنع ووضعوا مادة الديزل داخل العبوة الناسفة ليكون الانفجار قوي تحرك المتهمين فجر يوم الاثنين وهما (ع. ح . ع . م . و . ج) إلى منزل المواطن محمد أحمد فليح ووضعوا العبوة الناسفة في المكان المحدد ولاذوا بالفرار إلى سوق الذهب حيث كان ينتظرهم شخص آخر يدعى (أ . ح . ي) لينقلهم إلى مكان آخر".

وأوضح ان التحقيقات مع المتهمين لازالت مستمرة تمهيدا لتقديمهم إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات.

وأشاد الملازم عواد أحمد الشلن مدير شرطة الحوطة بجهود طاقم البحث الجنائي شرطة الحوطة على كل الجهود التي بذلت في البحث والتحري لكشف غموض هذه الجريمة البشعة بحق أطفال.

مدير أمن لحج يكشف لـ"عدن تايم" هوية متهمين في قضية قتل أطفال بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير أمن لحج يكشف لـ"عدن تايم" هوية متهمين في قضية قتل أطفال بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير أمن لحج يكشف لـ"عدن تايم" هوية متهمين في قضية قتل أطفال بلحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق