مشرف برنامج الأتصال من أجل التنمية يحث على تنفيذ التوعية بحملة التحصين ..

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حبان / عادل القباص ؛برئاسة مشرف برنامج الأتصال من أجل التنمية (C4D) محافظة شبوة الأستاذ محسن عمر القرنعة ، عقد صباح امس أجتماعا موسعا بالمرشدين والمرشدات وخطباء المساجد بمديرية حبان بقاعة مكتب التربية والتعليم بالمديرية في أجواء مناخية رائعة .
وفي بداية الأجتماع القى مدير مكتب الأوقاف والأرشاد مديرية حبان الأستاذ/ علي محمد الجساري كلمة رحب في مستهلها بفريق المحافظة القادمين من العاصمة عتق وتجشمهم عناء السفر والوصول إلى المديرية مقدمآ الشكر والعرفان لمشرف البرنامج بالمحافظة على متابعته المستمرة ونشاطه المثمر بهدف نجاح المشروع خلال الأربعة الأشهر القادمة .
مؤكدآ أن الأيام القادمة ستشهد نشاط من المشاركين والمشاركات يعود بالنفع والفائدة لخدمة مختلف شرائح المجتمع .
فيما حث الأستاذ / محسن عمر القرنعة مشرف مشروع برنامج الأتصال من أجل التنمية ( C4D) بالمحافظة على القيام بتنفيذ الآلية المناسبة وتوزيع المهام وتنفيذ هذا الشهر رسالتان هامتان الأولى التحصين الروتيني والرسالة الثانية إلى جميع الأباء والأمهات أن يقوموا بواجبهم الأنساني والعمل بروح الفريق الواحد من أجل أستهداف فئات المجتمع من عملية التوعية الصحية لمختلف أمراض العصر والأوبئة الفتاكه وشدد على تنفيذ هذا الشهر (شهر سبتمبر ) على رفع تقارير الجلسات والصور والمحاضرات في إطار التقارير الميدانية ، من أجل رفعها بصورة منتظمة للجهات ذات العلاقة في منظمة اليونيسف (منظمة الطفولة) .
وعقب الأجتماع الذي حضره الشخصية الأجتماعية طارق علي لعقل تم توزيع البرشورات والملصقات التوعوية للمرشدين والمرشدات وخطباء المساجد والذين قدموا شكرهم وتقديرهم لمنظمة اليونيسيف (منظمة الطفولة) والبنك الدولي على دعمهم لمثل هذه البرامج الصحية الهادفة .

مشرف برنامج الأتصال من أجل التنمية يحث على تنفيذ التوعية بحملة التحصين .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف برنامج الأتصال من أجل التنمية يحث على تنفيذ التوعية بحملة التحصين ..، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف برنامج الأتصال من أجل التنمية يحث على تنفيذ التوعية بحملة التحصين ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق