الصناعة بعدن تدعو البنك المركزي اخطارها باسماء التجار الذي يغطي لهم الاعتمادات البنكية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم احمد حسن/ قيصر ياسيندعا المهندس محمد عبادي مدير عام مكتب وزارة. الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن البنك المركزي باخطار المكتب باسماء التجار الذي تغطي لهم الاعمتادات البنكية حتى يستطيع مكتب الصناعة مراقبة الاسعار وبالتالي تقوم فرق التفتيش التابعة للمكتب لمراقبة الموانئ والمنافد الاخرى للتأكد من سلامة البضائع وجوتها وضبط المخالفات.

واوضح عبادي في تصريح في تصريح لعدن تايك ان مكتب الصناعة قد نشط كعادته على الدوام بالرغم من الاحداث التي شهدتها المحافطات الجنوبية المحررة حيت تركزت الجهود في خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم الضرورية من المواد الغدائية ومراقبة الاسعار في الاسواق للحوم والاسماك والخضار والفواكة .. فضلا عن حرص مكتب الصناعة والتجارة في تسهيل مصالح التجار في استقبال وتوزيع البضائع وشحنها.

 ومضى عبادي يقول ان فرق التفتيش الرقابية التابعة للمكتب التي نزل الاسواق والمحلات التجارية والبقالات لمراقبة البضائع المقدمة للمستهلك من حيت الكمية والجودة والاسعار وقدضبطت عدد من الشاحنات التي كانت تحمل بضائع تالفة متل مواد الفاصوليا والمانجا والحليب وتم ضبطها بالمساهمة مع النيابة العامة للمخالفات.

واضاف المهندس عبادي يقول نحن نبذل ونحرص ان تتوفر السلعة للمواطن دون تأخير او ارباك الحياة التجارية برمتها في المحافظة.
 
وحول الاختناقات في مادة الغاز التي شهدتها المحافظة مؤخرا أوضح ان مكتب الصناعة يؤمن لتوفير هذة المادة ويضع حد للتلاعب باسعارها او اخفائها حيث تواصل مكتب الصناعة بالاخ انور سالم مسئول تمويل عدن بهذه السلعة وتقديم الكشوفات الخاصة بعدد الكميات التي تورد الى محافظة عدن وطريقة توزيعها حتى يستطيع مكتب الوزارة من معرفة المحطات التي تنزل تستلم تلك الكميات من البوتاغاز من اجل تستطيع الرقابة التموينة لدى المكتب من معرفة كميات مادة الغاز الى المستهلك والمحطات التي تنزل اليها وهي ثلاث محطات متل محطة احمد مهدي ومنشأة المصافي ومحطة العريش حتى يستلم المواطن بالسعر الرسمي المحدود 2500 ريال وليس 5000 الف ريال كما يشتيريها من السوق السوداء او الترمباي.

في ختام تصريحة قال عبادي ان مكتب الصناعة في المحافظة ضبط مؤخرا عدد من المواد التالفة وشكل لجنة من النيابة العامة في الوزارة وعددمن الكوادر الفنية المعنية وتم اتلافها بحضور ممثلتي عن الجهات المعنية.

الصناعة بعدن تدعو البنك المركزي اخطارها باسماء التجار الذي يغطي لهم الاعتمادات البنكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصناعة بعدن تدعو البنك المركزي اخطارها باسماء التجار الذي يغطي لهم الاعتمادات البنكية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصناعة بعدن تدعو البنك المركزي اخطارها باسماء التجار الذي يغطي لهم الاعتمادات البنكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق