زيارات ميدانية لقيادة الانتقالي بأبين الى المرافق الخدمية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابين / خاص :قام وفد من انتقالي ابين يمثله بالدكتور مبارك الحمصي رئيس الدائرة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي ومحمد العمود عضو الجمعية الوطنية ومحمد السعدي رئيس دائرة الشهداء الجرحى بزيارة تفقدية الى مصلحة الضرائب بمدينة زنجبار وفي الزيارة التقى الوفد بطاقم مكتب الضرائب ومديره عبدالله عميران.

وناقش اعضاء الانتقالي وسير العمل فيه ومدى فاعلية العائدات على المحافظة من عدمها الى جانب مناقشة تقرير عام عن ايرادات الضرائب بالمحافظة.

واوضوا ان أبين بحاجة الى من ينتشلها من حالة الركود الاقتصادي ومن الوضع المعيشي الصعب الذي تعيشه مضيفا ان المجلس سيساعد الشرفاء في كل مكاتب السلطة المحلية بأبين من شانه نقل المحافظة نحو الأفضل ولن يسمح باستمرار الفساد والفاسدين في اي إدارة من الادارات التي يكون ضررها على المواطن بصورة مباشرة.

وفي نفس السياق تمت زيارة مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة وتم الاتفاق على النزول الميداني يوم غدا الخميس الى السوق العام بمدينة زنجبار ومعرفة أسعار السلع و المواد الغذائية وحث التجار بعدم رفع الاسعار خاصة المتعلقة بحياة المواطن والالتزام بالاسعار التي حددها مكتب التجارة والصناعة الذي سيكون مرافقا عند النزول الى السوق العام بمدينة زنجبار.

زيارات ميدانية لقيادة الانتقالي بأبين الى المرافق الخدمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زيارات ميدانية لقيادة الانتقالي بأبين الى المرافق الخدمية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زيارات ميدانية لقيادة الانتقالي بأبين الى المرافق الخدمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق