التوقيع على محضر تنسيق لدعم عدد من المزارعين بوادي حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

وقع مكتب وزارة الزراعة والري بحضرموت ، اليوم ، على محضر تنسيق وتعاون مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (smepe) التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية لدعم عدد من المزارعين في مديريات مستهدفة بوادي حضرموت بالتقنيات الحديثة لزراعة الخضار .

ويتضمن المحضر الذي تم التوقيع عليه من قبل المدير العام لمكتب الزراعة والري بالوادي والصحراء المهندس شكري صالح باموسى ومدير فرع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بالمكلا المهندسة أوسينا عمر باحيدان ،القيام بشرح آلية مشروع الطوارئ وتحديد المناطق الزراعية الخاصة بمحاصيل الخضار في الوادي ، حسب المعايير والشروط التي ممكن التدخل فيها من قبل مشروع الطوارئ لدعم استمرارية أعمال المكون الزراعي .

كما جرى بموجب المحضر ترشيح مديريتي شبام وحوره ووادي العين لتستفيد من مكونات المشروع المتمثلة في دعم المزارعين المختارين بالتقنيات الحديثة لزراعة الخضار بما يعادل ألف و500 دولار أمريكي لكل مزارع في تلك المناطق .

الجدير ذكره أن المشروع يعمل حاليا في مديرية القطن وسبق أن عمل العام الماضي في مديريتي سيؤن وتريم ومن المحتمل أن يتم التدخل في الأعوام القادمة في المديريات الأخرى .

التوقيع على محضر تنسيق لدعم عدد من المزارعين بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على محضر تنسيق لدعم عدد من المزارعين بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على محضر تنسيق لدعم عدد من المزارعين بوادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق