محافظ حضرموت يكرم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، الطلاب والطالبات العشرة الأوائل على مستوى ساحل حضرموت في شهادة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018 – 2019م.

وهنأ المحافظ في الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي أقامه مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالقاعة الكبرى للاحتفالات بالمكلا، الطلاب والطالبات المتفوقين الذين حققوا المراكز العشرة الأولى في القسمين العلمي والأدبي..مؤكداً إن نسبة النجاح العالية التي تحققت تعكس مدى الإجتهاد الذين بذله الطلاب والطالبات في تحصيلهم العلمي خلال العام الدراسي الماضي ، وما بذلته من جهود قيادة مكتبي التربية والتعليم ومنتسبيها من معلمين ومشرفين وموجهين وإدارات مدرسية .

وأكد المحافظ أن ما تحقق كان نتاج عام دراسي ناجح ومستقر ، وبفضل اهتمام قيادة السلطة المحلية بالقطاع التربوي وإيلائه أهمية خاصة وتوفير البنية التحتية المناسبة للطلاب للإجتهاد والمثابرة وتحقيق معدلات عالية..معرباً عن ارتياح السلطة المحلية بما تحقق من نجاحات ونسب مشرّفة تعد تتويجاً لما بُذل من عمل دؤوب خلال الأعوام الماضية.

وأشاد محافظ حضرموت بمستوى الانضباط والالتزام في مقاعد الدرس منذ الحصة الأولى في جميع مدارس المحافظة من قبل الطلاب والإدارات المدرسية والمعلمين، داعياً طلاب هذا العام الى مواصلة النجاحات وتحقيق نتائج مشرّفة في نهاية العام الدراسي.

من جهته ،اعرب مدير مكتب التربية جمال عبدون عن السعادة الغامرة بتكريم كوكبة متألقة في سماء مديريات المحافظة، الذين كانوا خلال العام الدراسي المنصرم عنواناً للمثابرة والاجتهاد والتنافس الشريف مع أعداد كبيرة من زملائهم وزميلاتهم أظهرتهم الاحصائيات الدقيقة لمعدلات النجاح..موضحاً أنه تقدّم لخوض اختبارات الشهادة النهائية للثانوية العامة 8339 طالباً وطالباً في القسمين العلمي والأدبي، كانت نسبة النجاح العامة 90,9%.

بدورها أعربت المشرفة الوزارية للاختبارات بحضرموت والقائم بأعمال الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم الدكتورة حفيظة ناصر الشيخ ، عن اعجابها واشادتها بالتجربة الناجحة في حضرموت..مؤكدة إن النجاح ليس بجديد على حضرموت وأهلها وأبنائها وهو ثمرة جهود لدعم قيادة السلطة المحلية لقطاع التعليم والعمل بانسجام مع جهود قيادة مكتب التربية بالمحافظة.

ونيابة عن زملائها الطلاب والطالبات الأوائل ، أعربت الطالبة أبرار عمر بارهيان من ثانوية البنات بمديرية غيل باوزير الحاصلة على المركز الأول للقسم الأدبي عن سعادتها وسعادة زملائها الذين يمثلون نماذج طلابية مشرفة حصدت المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة.

وشهد الحفل عرض روبرتاج مصوّر "ويستمر العطاء 7" يحكي تدخلات المحافظ وما تحقق من انجازات في قطاع التعليم، ومشاركات للطالبات والطلاب المتفوقين والبراعم والزهرات بقصائد وفقرات ورقصات فنية وتراثية عكست الفرحة والتهاني للأوائل.

محافظ حضرموت يكرم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يكرم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يكرم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق